السبت , أبريل 20 2024 | 7:44 ص
الرئيسية / اقتصاد / نمو إيرادات شركات الفنادق في بورصة عمان 104% بالربع الثالث

نمو إيرادات شركات الفنادق في بورصة عمان 104% بالربع الثالث

فيلادلفيا نيوز

أظهرت بيانات مالية لشركات الفنادق المدرجة في بورصة عمّان ارتفاعا في إيراداتها التشغيلية بقيمة 12.3 مليون دينار في الربع الثالث من العام الحالي، وبنسبة ارتفاع بلغت 104%، مقارنة مع الربع الثالث من العام الماضي 2020.

وبلغ إجمالي الإيرادات التشغيلية للشركات في الربع الثالث من العام الحالي نحو 24 مليون دينار مقارنة مع 11.8 مليون دينار في الربع الثالث من العام 2020.

وتراجع صافي خسائر الشركات في القطاع بنسبة 98% في الربع الثالث من العام الحالي لتسجل صافي خسائر بقيمة 181 ألف دينار مقارنة مع صافي خسائر بلغت 7.8 مليون دينار في ذات الفترة من العام الماضي.

وعن فترة التسعة أشهر الأولى من العام الحالي، أظهرت البيانات المالية للشركات ارتفاع ايراداتها بنسبة 7% مقارنة مع ذات الفترة من العام الماضي لتسجل 42.2 مليون دينار .

وتقلص صافي خسائر الشركات في أول 9 أشهر من العام الحالي بنسبة 50% مقارنة مع ذات الفترة من العام الماضي لتسجل صافي خسائر بقيمة 11.6 مليون دينار.المملكة

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com