الثلاثاء , أبريل 16 2024 | 7:42 ص
الرئيسية / بلدنا اليوم / نقيب المحامين : لولا أن الحكومة لم ترفع أسعار المحروقات لما وقع أي احتجاج

نقيب المحامين : لولا أن الحكومة لم ترفع أسعار المحروقات لما وقع أي احتجاج

فيلادلفيا نيوز

 

أخلى نقيب المحامين مازن ارشيدات مسؤولية النقابات من الحراك الذي اندلع في الشارع خلال اليومين الماضيين.

وقال في تصريحات  عقب انتهاء اجتماع مجلس النقباء فجر السبت إن هنالك من أتهم مجلس النقابات بأنه سبّب تأجيج الاحتجاجات، بيد أنه نفى هذا الأمر محمّلاً الحكومة المسؤولية.

وعدّ قرار الحكومة خاطئاً بالقول “لولا أن الحكومة لم ترفع أسعار المحروقات لما وقع أي احتجاج ولانتظر المواطنون يوم الأربعاء المقبل وهو الموعد الذي حددناه كمهلة للحكومة للإستجابة لمطالبنا”.

وحذّر نقيب المحامين ممن أسماهم “المندسين” الذين يسعون إلى “تخريب المطالب”، واصفاً هؤلاء بـ “المتآمرين على الوطن”، وأكد ” ونحن شعب حضاري والكل شاهد الإضراب الذي نفذ الأربعاء الماضي”.

وتمنى أن يكون شعبنا العظيم على قدر المسؤولية ويمنع المخربين الذين يتعرضون للممتلكات العامة والخاصة ولا نرضى بتخريب الوطن الذي هو ووطنا.

وفيما يتعلق بتمسك النقابات بالمطالبة باسقاط الحكومة اذا لم تستجب للمطالب قال نقيب المحامي “اذا لم تستجب الحكومة لمطالبنا سيكون مطلبنا استقالتها”.

ونفى ارشيدات وجود لبس في تصريحات المجلس فجر السبت، مبيناً أن الحديث كان يتمحور حول أن المجلس سيتجمع لينظر في قرار المضي في الإجراءات من عدمها.

وبين أن رئيس مجلس النقباء شرح للنقباء حول حيثيات الإشارات التي وصلته، وبناء عليه أتخذ المجلس قراره ولا تراجع عنه إلا إذا تحققت المطالب المتمثلة بسحب مشروع قانون ضريبة الدخل وإلغاء التعديلات على نظام الخدمة المدنية أو إلغاء التعديل الأخير.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com