الجمعة , مارس 29 2024 | 4:11 ص
الرئيسية / جامعات / نصيرات يرعى حفل تخريج الفوج الخامس والعشرين للفصل الصيفي في جامعة الإسراء

نصيرات يرعى حفل تخريج الفوج الخامس والعشرين للفصل الصيفي في جامعة الإسراء

فيلادلفيا نيوز

رعى رئيس جامعة الاسراء الدكتور أحمد نصيرات ، وبحضور المدير العام ونائب رئيس مجلس الإدارة المهندس ماهر الغلاييني، وعمداء الكليات، وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة وحشد كبير من المدعويين وذوي الخريجين والخريجات ، احتفالات تخريج طلبة الجامعة للفوج الخامس والعشرين للفصل الدراسي الصيفي من العام الجامعي 2018/2019 ، والتي استمرت يومي، (الثلاثاء والأربعاء) 15-16/10/2019، وقد أقيم الاحتفال في الصالة الرياضية داخل الحرم الجامعي. رئيس الجامعة يرعى حفل تخريج الفوج الخامس والعشرين للفصل الصيفي في جامعة الإسراء

وفي كلمة لرئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد نصيرات أشار فيها إلى دور الجامعة في رفد الوطن بطاقات علمية ومؤهلةٍ لإخذ دورها في بناء الوطن والاسهام في تحقيق التقدم والإزدهار له، مبيناً حرص الجامعة على اهتماماتها بالجودة لتكون ممارسة يومية في العمل الجماعي.
وبين نصيرات الى أن رفع مستوى الخدمات التعليمية والبحثية المستجيبة لحاجات المجتمع ، والمرتبطة بالقيم الأكاديمية عبر تقديم أحدث البرامج الدراسية والعمل من أجل الحصول على شهادات الجودة المحلية والدولية وبرامجها، تكون هادفةً الى التقييم المستمر للبرامج الدراسية والخطط والمحتوى العلميَ للمواد لتواكب التطور المعرفي، والتطوير المستمر للتشريعات الناظمة للعملية التعليمية، وتطوير آليات التقييم ونظم الامتحانات وتقييم الطلبة، والتعليم الإلكتروني ليكون داعماً للعملية التعليمية وأداةً للتعليم المستمر للخرَريج، والمكتبة وموجوداتها الورقية والإلكترونية.
وقال نصيرات بأن جامعة الإسراء تحتفل بالفوج الخامس والعشرين من خريجيها، مقدماً خالص التهاني لجميع الطلبة وأهاليهم، الذين تعبوا وسهروا وتفانوا طيلة سنوات دراستهم بأيامهم ولياليهم، من أجل العلم والتعلّم، معرباً عن سروره بنجاح هذه الكوكبة، مقّدراً صبر أبائهم وأمهاتهم للوصول لهذا اليوم لرؤية فلذات أكبادهم وهم يحققون النجاح.
وأوصى نصيرات الطلبة الخريجين الابتعاد عن العنف البغيض: لفظياً أو جسدياً، كما أوصاهم أن يكون لهم دور إيجابي في خدمة المجتمع، وأن لا يتوانوا عن عمل الخير والخدمة والمعونة لمن يحتاجها فمهما كانت صغيرة فمن الممكن أن تغير حياة الشخص الذي قدمت له وتحقق حلمه، كما أوصى الطلبة بأن يجدوا لأنفسهم هدفاً نبيلاً ليحققوه بالعمل والعزيمة والإصرار، داعيهم للاهتمام بالقراءة منتقيين ما يقرؤون ولا يتوقفوا عن طلب العلم وزيادة معارفهم.
وألقى مندوبون عن الطلبة الخريجين كلمات عبروا فيها عن شكرهم للجامعة وقرأ الدكتور سامي الخرابشة عميد شؤون الطلبة توصيات قرارات مجالس الكليات وقرار مجلس العمداء، بمنح الطلبة الخريجين الدرجات العلمية في البكالوريوس والماجستير والشهادات التي يستحقونها كلً حسب تخصصه.
وفي نهاية الاحتفال سلّم راعي الحفل الدروع للطلبة الأوائل وكذلك الشهادات لكل الطلبة الخريجين .
وقد خصصت الجامعة اليوم الأول الثلاثاء 15/10/2019 للفترتين ممن أنهوا متطلبات درجة البكالوريوس من كلية تكنولوجيا المعلومات و العلوم والحقوق والتمريض والآداب والأعمال والصيدلة و الذين أنهوا متطلبات درجة الماجستير في القانون واللغة العربية.
واليوم الثاني الأربعاء 16/10/2019 للفترة الصباحية لتخريج الطلبة الذين أنهوا متطلبات درجة البكالوريوس من كلية العلوم التربوية، وتخصص المحاسبة والتسويق، والهندسة .
وممن أنهوا متطلبات درجة الماجستير في رياض الأطفال، وإدارة الأعمال والمحاسبة، وإدارة المشاريع الهندسية .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com