الجمعة , مارس 29 2024 | 8:14 ص
الرئيسية / السلايدر / نصف مليون طلب تلقته منصة غير المقتدرين

نصف مليون طلب تلقته منصة غير المقتدرين

فيلادلفيا نيوز

قال الناطق الرسمي باسم المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي موسى الصبيحي، إن أكثر من نصف مليون شخص تقدموا عبر منصة إلكترونية أطلقتها المؤسسة لعمال المياومة غير المقتدرين، الذين توقفت أعمالهم بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

وأضاف لـ “المملكة” أنه يتم التعامل مع الطلبات المستلمة وفق معايير وبيانات السجل الوطني الموحد لدى صندوق المعونة الوطنية، وتقوم المؤسسة بإيصال طرود غدائية أو كوبونات بقيمة معينة للمستحقين”.

كوادر المؤسسة، بالتعاون مع القوات المسلحة الأردنية، وجمعية الهلال الأحمر الأردني، وزعت أكثر من 25 ألف قسيمة تسوّق “كوبونات”مدفوعة لعمال المياومة غير المقتدرين ممن تضرروا بأزمة فيروس كورونا المستجد؛ تتيح لهم شراء احتياجاتهم من أسواق المؤسسة الاستهلاكية العسكرية.

“التوزيع يتم في فروع أسواق المؤسسة الاستهلاكية وفقاً لكشوفات أسماء العمال المستحقين ومناطق سكنهم المثبتة في طلباتهم المقدّمة عبر المنصة الإلكترونية”ـ بحسب الصبيحي.

وأضاف بأن “40% من الدفعة الأولى من المتقدمين في مختلف المحافظات لمنصة عمّال المياومة يستحقون الدعم”.

الصبيحي، قال في وقت سابق، إن قسائم التسوق من أسواق المؤسسة الاستهلاكية العسكرية هي من فئة 25 ديناراً حيث يُعطى “كوبون” واحد للأسرة المكونة من 1 – 4 أفراد، و”كوبونان” للأسرة المكونة من 5 – 10 أفراد، و3 “كوبونات” للأسرة التي يزيد عدد أفرادها على 10.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com