الجمعة , مايو 3 2024 | 5:54 ص
الرئيسية / stop / مونتانا للسياحة والسفر أطلقها سفير السياحة الداخلية أشرف حماد

مونتانا للسياحة والسفر أطلقها سفير السياحة الداخلية أشرف حماد

فيلادلفيا نيوز

اطلقوا عليه لقب سفير السياحة الداخلية ممن ارتادوا هذه المواقع الخلابة من السياح، داخل الاردن بحقبها التاريخية الرائعة من خلال آثارها والتي امتدت الى ما قبل التاريخ ولما وجدوه من المام قل نظيره في تاريخ هذه المناطق بالاضافة الى الخدمة المقدمة للسائح.
هو رجل الاعمال “اشرف حماد” والذي اسس مؤخرا شركة مونتانا للسياحة والسفر بعد ان تألق فيما مضى من خلال شركة لميس للسياحة والسفر ووضعها على مصاف الشركات العالمية من حيث الاسعار ودقة المعلومات وصدق الالتزام بالخدمة المقدمة للسائح.
حماد الذي اكد ان اهتماماته بالسياحة الداخلية تعود للعام 2006 الماضي قال ان السائح عموما يفرض علينا كشركات سياحية ان نتقن الخدمة المقدمة وباسعار تناسبه لأنه اي السائح يعرف الشركات الجيدة من عدمها بعد ان يرتاد برامجها.
واضاف ان نجاعة ودقة العمل في الشركة دفع العديد من مرتادي برامجنا للطلب بأن ننظم رحلات للسياحة الخارجية بالاضافة الى الداخلية والتي اثبتنا تفوقنا في مجالها ايضا، مبينا ان الشركة لديها حاليا برامج سياحية للعديد من الدول كتركيا ومصر وبأسعار تنافسية قل نظيرها مقارنة بما لدى الاخرين ولتناسب ميزانية كل اسرة اردنية ترغب بالترفيه عن ذاتها من خلال زيارة اماكن سياحية سواء داخليا ام خارجيا.
ودعونا لاننسى ما قدمه رجل الاعمال حماد والذي اكتسب مهارته في عمله من خلال حبه لوطنه واستمتاعه بجمال مناطقه السياحية المتنوعة، فقد زار المناطق مرة تلو الاخرى ودرسها بعناية وتأمل ومن حبه لها عمد الى تسهيل الوصول اليها من قبل الاخرين وباسعار منافسة وبأكبر عدد ممكن من الزوار والذين اطلقوا عليه بحق “سفير السياحة الداخلية” بإمتياز.
ففي عمان يتجلى تاريخها الطبقي في الفئات الشعبية المتنوعة القاطنة بها وعمارتها المتباينة. ولا تعد المدينة موطنًا للعديد من الكنائس والمساجد فقط، بل أيضًا لسكان ينتمون لطوائف وثقافات متعددة. فحتى داخل المراكز التجارية فائقة الحداثة في المدينة، توجد دلالات تشير إلى الجذور العريقة للبلدة، تتضح في الأسواق القديمة متعددة الألوان والأطلال الرومانية والمتاحف والمعالم الثقافية التي ترسم

وذلك لا ينسينا الاثار الخلابة في كل من جرش في حقبتها الرومانية والبتراء البيزنطية التي هي بحق مدينة وردية نحتت في الصخور فوادي رم ثم العقبة لتجعل من الاردن واحة سياحية خلابة ولتكون حلقة وصل مابين حضارات وثقافات وامبراطوريات اكتسحت المنطقة وخلفت اثارا خلابة تدل عليها عبر التاريخ السحيق.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com