الأربعاء , أبريل 24 2024 | 7:18 ص
الرئيسية / فنون / من زمن العمالقة.. 3 فنانين مصريين في حالة صحية حرجة

من زمن العمالقة.. 3 فنانين مصريين في حالة صحية حرجة

فيلادلفيا نيوز

تدهورت الحالة الصحية لثلاثة فنانين كبار، خلال الأيام القليلة الماضية، الأمر الذي اضطُر عائلاتهم إلى استدعاء الأطباء والاتصال بالطوارئ فجرًا.

الحالة الأولى خاصة بالفنان محمود ياسين الذي يعاني من أزمة في شرايين القلب امتدت آثارها إلى المخ، وفي فجر اليوم الجمعة، هاجمته الآلام المبرحة، الأمر الذي دفع زوجته الفنانة شهيرة إلى الاتصال بطبيبه الخاص، الذي جاء لإسعافه ولم يتم نقل الفنان إلى المستشفى.

والحالة الثانية خاصة بالفنانة مديحة يسري، التي تدهورت حالتها الصحية منذ يومين، عندما علمت بوفاة صديق عمرها الدكتور “علي السمّان”، حيث توقفت تمامًا عن تناول الدواء والطعام، وعلى إثر ذلك أصيبت بإعياء شديد وجرى استدعاء الإسعاف من أجلها، وحاليًا حالتها مستقرة، لكنها تشعر بألم شديد في غضروف الظهر يمنعها من النوم.

أما الحالة الثالثة فهي للفنانة شادية، وقد علمت “إرم نيوز” أنه جرى نقلها إلى مستشفى شهير، بعدما هاجمتها أزمة ضيق في التنفس، ويتكتم أفراد عائلتها على اسم المستشفى خوفًا من تهافت محبيها ومضايقات وسائل الإعلام.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com