الخميس , أبريل 25 2024 | 8:06 م
الرئيسية / رياضة / منتخب السيدات يعلن تشكيلته لمعسكر اليابان

منتخب السيدات يعلن تشكيلته لمعسكر اليابان

فيلادلفيا نيوز

اعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني للسيدات لكرة القدم بقيادة المدير الفني مايكل ديكي عن قائمته الرسمية لمعسكر اليابان التدريبي، الذي تحتضنه مدينة شيزوكا في الفترة من 20 والى 28 كانون الثاني، ضمن التحضيرات المكثفة للمشاركة في كأس آسيا والمؤهلة لنهائيات كأس العالم للسيدات، والتي يستضيفها الأردن مطلع نيسان المقبل.

ويتخلل المعسكر مباراتان وديتان مع اثنين من أندية اليابان، حيث يلتقي المنتخب الوطني، فريق أكاديمية فوكاشيما الأربعاء 24 كانون الثاني، فيما يقابل نوجيما ستيلا السبت 27 من الشهر ذاته.

وضمت القائمة المستدعاة 22 لاعبة هنّ: ملك شنّك، شيرين الشلبي، سلمى غزال، رند ابو حسين، ياسمين خير، هبة فخر الدين، لانا فراس، روزبهان فريج، آية المجالي، لين البطوش، العنود غازي، هيا خليل، شروق الشاذلي، انشراح الحياصات، ستيفاني النبر، مي سويلم، رزان الزاغة، هناء الكوشة، شهيناز جبرين، لونا المصري، ميساء جبارة، سارة ابو صباح.

الى ذلك، يواصل المنتخب تدريباته خمس مرات أسبوعياً على ملعب البترا في مدينة الحسين للشباب، اضافة الى إجرائه جرعات صباحية يتم فيها التركيز على الجانب البدني.(بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com