السبت , أبريل 27 2024 | 8:01 م
الرئيسية / السلايدر / منتخب الرياضات الإلكترونية ينهي مشاركته في دورة الألعاب الآسيوية بدون تحقيق أي ميدالية

منتخب الرياضات الإلكترونية ينهي مشاركته في دورة الألعاب الآسيوية بدون تحقيق أي ميدالية

فيلادلفيا نيوز

أنهى المنتخب الوطني للرياضات الإلكترونية مشاركته في النسخة التاسعة عشرة من دورة الألعاب الآسيوية التي تستضيفها مدينة هانغتشو الصينية وتستمر حتى الثامن من تشرين الأول المقبل، بدون تحقيق أي ميدالية، بحسب اللجنة الأولمبية الأردنية الجمعة.

وخرج اللاعب عبدالحكيم الدرواشة من الدور الأول لمنافسات لعبة EA SPORTS FC ONLINE بعد أن تلقى خسارتين أمام كل من اللاعب الكوري الجنوبي، بارك كيونج، بنتيجة 0-2 والمالديفي محمد زميل بالنتيجة ذاتها.

كما ودع اللاعب أحمد العلي منافسات لعبة Street Fighter V: Champion Edition بعد خسارته أمام اللاعب الياباني هاياشي كينيو بنتيجة 0-2 في الدور التأهيلي.

وودع الفريق المكون من محمد العداسي وغيث العيادي وعلي العيساوي وليث مهيدات وعمر سيف من الدور الأول لمنافسات لعبة Peace Elite Asian Games Version بعد أن حل الفريق في المركز الرابع ضمن مجموعته في الجولة الأولى والمركز الثالث بالجولة الثانية.

وفي السياق نفسه، أنهت لاعبتا المنتخب الوطني للرماية، أسماء أبو ربيع وهبة الكيلاني، مشاركتهما في دورة الألعاب الآسيوية.

وشاركت اللاعبتان في منافسات المسدس الهوائي لمسافة 10 أمتار ولم تتأهلان إلى الدور النهائي والذي يتأهل إليه من حل في المراكز الـ 8 الأولى في الدور التأهيلي.

ووحلت اللاعبة أبو ربيع في المركز 40 بعد أن حصدت ما مجموعه 562 نقطة فيما حلت اللاعبة “الكيلاني” في المركز 45 بعد أن حصدت 557 نقطة، وفق اللجنة الأولمبية الأردنية.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com