الخميس , مارس 28 2024 | 6:38 م
الرئيسية / عربي دولي / مكتوم الشرقي يفتتح المقر الرئيسي لمجموعة العبدولي

مكتوم الشرقي يفتتح المقر الرئيسي لمجموعة العبدولي

فيلادلفيا نيوز

 

افتتح الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي مساء يوم الخميس 6 ابريل  المقر الرئيسي لمجموعة العبدولي بمدينة دبا الفحجيرة ، والمتخصصة بمقاولات البناء والاستشارات الهندسية والنقليات والأدوات البناء والسيراميك والرخام والمفروشات والأدوات والأجهزة الكترونية والعديد من الأقسام والمنتجات والخدمات  بما ينسجم  وفق معايير الجودة العالمية.
حضر حفل الافتتاح الشيخ عبد الله بن سرور الشرقي وسعاده سعيد بن محمد الرقباني المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم الفجيرة وسعادة خليفة مطر الكعبي رئيس مجلس إدارة غرفة وصناعة الفجيرة وسعاده محمد الملا والعديد من مدراء المؤسسات الحكومية والخاصة في امارة الفجيرة .
وبذلك تصبح مجموعة العبدولي من روافد الاقتصاد الوطني في دولة الامارات العربية المتحدة ، حيث تهتم بتوظيف الكوادر الوطنية وتقديم افضل الخدمات لجميع العملاء داخل وخارج دولة الامارات  فوق اعلى المعايير   .
وعلى هامش حفل الافتتاح قال  سالم محمد بن داود العبدولي مدير مجموعة العبدولي : نحن سعداء وفخورون بهذا الإنجاز الجديد والمتمثل بالتوسع وتعزيز انتشار العلامة التجارية الخاصة بمجموعة العبدولي ، حيث  حافظت مجموعة العبدولي منذ إنشاءها  بتقديم منتجات ضمن أعلى المعايير العالمية في عالم مواد البناء والمفروشات والأدوات الالكترونية وغيرها من المنتجات ، إلى جانب  اهتمامها بتقديم خدمات متميزة بدقة  عالية ،والتقيد بالمواعيد والمصداقية، والتي تأتي انسجاماً مع رؤيتنا المتمثلة بالأساليب الإنتاجية الإبداعية التي تتفق مع المعايير العصرية في الإنتاج والالتزام بمتطلبات الجودة.
فيما توجه علي محمد بن داود العبدولي مدير المجموعة بالشكر والتقدير للشيخ مكتوم بن حمد الشرقي على تشرفية حفل الافتتاح ، مؤكدا على سعي مجموعة العبدولي على ضمان رضا وثقة الجميع بتقديم خدمات في اعلى مستوى وتقديم منتجات ذات جودة عالمية ، وتوفير النوعية لجميع العملاء.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com