الجمعة , أبريل 26 2024 | 3:33 م
الرئيسية / مجلس الأمة / مطالب نيابية بتعطيل أي احتفالية مع إسرائيل

مطالب نيابية بتعطيل أي احتفالية مع إسرائيل

فيلادلفيا نيوز

 

طالب النائب خليل عطية، الحكومة بالعمل على تعطيل أي احتفالية أو مشاركة مع العدو الصهيوني، لاسيما سباق الدراجات المزمع عقده ما بين الأردن وإسرائيل تحت مسمى “تشجيع السلام”.

جاء ذلك في رسالة وجهها عطية الاثنين إلى رئيس الوزراء هاني الملقي بشأن إضراب  الأسرى الفلسطينيين الذي دخل يومه الرابع عشر. وقال عطية “إن تلك الاحتفالية تأتي وإضراب الأسرى الفلسطينيين يدخل يومه الرابع عشر،  وقوتهم اليومي الماء والملح”.وأضاف “أنه كعادات المحتل الصهيوني يهينون الكرامة ويدوسون عليها من خلال إقامة تشاركية خادعة مع ثلة شريفة من أبناء الوطن، لإجراء سباق دراجات هدفه بعيد جداً عن ما صرح وأعلن”.

وتابع عطية أن ذلك يأتي في وقت “يرقص فيه حاخامات الصهاينة على شهداء الأقصى وعلى دماء الشرفاء من هذا البلد الطيب”، مؤكداً “أن هذا الحدث لن يتم بأي شكل من الأشكال”. كما أكد تضامنه مع المطالب الشرعية للأسرى الفلسطينيين القابعين بسجون الاحتلال الصهيوني، مطالبا الحكومة بالسعي لاتخاذ الإجراءات اللازمة الكفيلة للتخفيف عنهم. انتهى ..

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com