الجمعة , أبريل 26 2024 | 5:51 م
الرئيسية / السلايدر / مطاردة في عمان تنتهي بالقبض على سالب تكسي

مطاردة في عمان تنتهي بالقبض على سالب تكسي

فيلادلفيا نيوز

ألقى البحث الجنائي يلقي القبض على شخص مشبوه سلب مركبة عمومية (تكسي) من سائقها، بعد مطاردة قام خلالها بمقاومة رجال الأمن العام.

وحول التفاصيل، قال مصدر أمني إن بلاغا ورد أمس لمركز القيادة والسيطرة 911 من قبل سائق مركبة عمومية (تكسي) يفيد بتعرضه لسلب مركبته من قبل شخص مجهول صعد معه وقام بعد أن هدده بواسطة إداة حادة بسلب المركبة.

وأضاف المصدر أنه جرى التعميم على المركبة ومواصفات الشخص بداخلها وتولى فريق خاص من بحث جنائي العاصمة التحقيق في الحادثة.

وذكر المصدر أن إحدى دوريات البحث الجنائي شاهدت المركبة المعمم عليها في إحدى مناطق شمال عمان، حيث تم ملاحقتها واعتراضها وعند محاولة القبض على المشتبه به أبدى مقاومة شديدة لطاقم الدورية، إلا أنه تمت السيطرة عليه وجرى ضبط المركبة المسلوبة، وتبين أن المقبوض عليه من ذوي الاسبقيات الجرمية ومسجل بحقة 62 اسبقية جرمية في قضايا السرقات وحمل السلاح ومقاومة الموظفين وبوشر التحقيق.

وفي سياق متصل تمكنت مرتبات قسم بحث جنائي جنوب عمان بعد التحقيق في سرقة 40 ألف دينار ومصاغات ذهبية من أحد المنازل من تحديد هوية مرتكب السرقة وإلقاء القبض عليه وبحوزته جزء من المبلغ المسروق وما زال التحقيق جار.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com