الجمعة , أبريل 19 2024 | 2:51 م
الرئيسية / السلايدر / مستشفى الزرقاء: 100 عينة خالية من كورونا

مستشفى الزرقاء: 100 عينة خالية من كورونا

فيلادلفيا نيوز

أظهرت الفحوصات التي أجراها مستشفى الزرقاء الحكومي الجديد لــ 100 عينة منذ بداية الأزمة حتى اليوم، خلوها من فيروس كورونا المستجد كوفيد19.
وبين مدير المستشفى الدكتور مبروك السريحين لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) أن المستشفى منذ بداية الأزمة خصص طابقا كاملاً لاستقبال الحالات التي يشتبه في إصابتها بفيروس كورونا، وفحصها وفقا لأعلى المواصفات العالمية ضمن الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة لمنع انتشار الوباء، وعزل الطابق عن باقي مرافق المستشفى بكادره ومداخله ومخارجه لمواجهة الوباء.
وأشار إلى ان قسم الطوارئ والإسعاف في المستشفى يستقبل يومياً بين 300 إلى 500 حالة مرضية، فيما يتواجد داخله بين 200 إلى 250 مريضا تم إدخالهم للمعالجة من أمراض عادية.
وبين أن المستشفى يقوم بصرف الأدوية للمصابين بأمراض مزمنة الذين يتعذر وصولهم إلى مستشفيي الأمير حمزة والبشير الحكوميين، بسبب حالة الحظر والإجراءات الاحترازية الوقائية، مشيراً إلى صرف أدوية لأمراض مزمنة لعدد من المواطنين تتراوح بين 800 إلى 1200 مريض يوميا.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com