الجمعة , مارس 29 2024 | 2:45 م
الرئيسية / stop / مركز للتخليص وتسجيل المركبات بالعقبه

مركز للتخليص وتسجيل المركبات بالعقبه

فيلادلفيا نيوز – العقبة – ابراهيم الفرايه

ناقش مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة مع عدد من الجهات المعنية في محافظة العقبة المتطلبات اللازمة لاتمام كافة الاجراءات لتنفيذ مشروع مركز للتخليص وتسجيل المركبات في المنطقة الخاصة على غرار ما هو معمول به في المنطقة الحرة بمدينة الزرقاء.

واكد رئيس السلطة المهندس نايف بخيت اهمية المشروع لما له من اثار ايجابية على القطاع الاستثماري واللوجستي لمنطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وتقديم الخدمات للمستثمرين في مجال تجارة السيارات مبينا ان السلطة على استعداد للتعاون التام مع الجهات المعنية في سبيل انجاح هذا المشروع .

بدوره اشار مفوض الشؤون المالية والادارية والجمارك في السلطة الدكتور محمود خليفات ان المشروع سيخدم كافة القطاعات ويسهل على المستثمرين قي المحافظات الجنوبية خدمات تخليص وتجارة اضافية .

وبين خليفات انه تم الاتفاق على تخصيص مساحات للمستثمرين لغايات اقامة معارضهم وتخزين مركباتهم وايجاد مراكز صيانة معتمدة للمركبات المراد التخليص عليها واعتماد مساحة الارض المخصصة لذلك بموجب قرار مجلس المفوضين لغايات اقامة مركز تخليص وترخيص شامل يتضمن ابنية وساحات للامن العام والجمارك ومكاتب تخليص وتامين للمركبات .

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com