الجمعة , مارس 29 2024 | 5:10 ص
الرئيسية / شركات / مذكرة تفاهم بين وكالة الانباء الاردنية وشركة زين لزيادة مجالات التعاون

مذكرة تفاهم بين وكالة الانباء الاردنية وشركة زين لزيادة مجالات التعاون

فيلادلفيا نيوز

 

وقّعت وكالة الانباء الاردنية ( بترا ) وشركة زين الأردن، اليوم، مذكرة تفاهم تهدف الى زيادة التعاون بين الجانبين وإعادة تأهيل وتأثيث قاعة قسم المندوبين في مديرية الاخبار في الوكالة واستفادة زين من الخدمات التي تقدمها الوكالة في المجالات الإعلامية المتنوعة .
كما تتضمن المذكرة التي وقعها مدير عام وكالة الانباء الاردنية (بترا)الزميل الدكتور محمد العمري والرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن أحمد الهناندة، قيام الوكالة بنشر أخبار ونشاطات شركة زين الأردن بما يتوافق وسياسات التحرير المتبعة في الوكالة، إضافة الى نشر اعلان عن الخدمات التي تقدمها الشركة على موقع الوكالة الالكتروني .
وتم على هامش توقيع المذكرة افتتاح قاعة قسم المندوبين بعد ان انهت زين اعادة تاهيلها وتاثيثها .
واكد الزميل الدكتور العمري على اهمية مذكرة التفاهم التي تجسد التعاون بين القطاعين العام والخاص في تطوير عمل الوكالة، وبما ينسجم مع سياسة الوكالة في رفع مستوى الخدمات التي تقدمها والعمل على تحديثها لتتواكب مع التطور الذي يشهده العالم في مختلف المجالات الصحفية.
وبين ان وكالة الانباء الاردنية تنقل صوت الوطن ورسالته من خلال بث الاخبار والتقارير التي تبرز الانجازات الاردنية كما تنقل وجهة النظر العربية في القضايا المختلفة على جميع الصعد.
واعرب الدكتور العمري عن تقديره واسرة الوكالة لشركة زين الأردن على دعمها للوكالة خلال السنوات الماضية واستمرار دعمها وتاهيل قاعة المندوبين وتوفير اجهزة الكمبيوتر اللازمة والذي سينعكس على عمل الزملاء في الوكالة، مبينا ان شركة زين سطرت قصة نجاح يفتخر بها .
واشاد بجهودها في تطوير خدمات الاتصالات في المملكة ، ووضعها في موقع يضاهي مثيلاتها في الدول المتقدمة ترجمة لرؤية جلالة الملك عبدالله الثاني في جعل الاردن محورا لتقنية المعلومات وتعزيز موقعه الريادي ليبقى سباقا في مواكبة التطورات التقنية بما يوفره من تنمية للاقتصاد الوطني على جميع المستويات.
وثمن عاليا دعم شركة زين للوكالة الذي يؤكد اهمية التعاون المثمر بين المؤسسات الوطنية في خدمة الوطن في المجالات المختلفة ، مشيدا بحيوية وتفاعل الشركة المتمثل بإطلاقها العديد من المشاريع والمبادرات التي تسهم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية.
واوضح ان الوكالة تعمل على مواكبة كل جديد ومستجد وتوفير احدث ما توصل اليه العلم والتكنولوجيا لتضعه بين يدي صحافييها ومراسيلها ليغطوا النشاطات والاحداث الداخلية اولا بأول في اقصى سرعه ممكنة.
من جهته اشاد الهناندة بالدور الرئيس والريادي الذي تقوم به وكالة الانباء الاردنية في التغطية الاخبارية من خلال نقل صورة الوطن المشرقة وطرح قضاياه والعمل على معالجتها وتناولها بكل مصداقية وشفافية .
وأعرب عن اعتزازه بالتعاون مع وكالة (بترا) التي تعد نافذتنا الاعلامية وتقوم بدورها في خدمة المواطن والدولة وهي وكالة جميع الاردنيين وتتبنى المصالح الاردنية وتنقلها بأبهى صورة ، مشددا على دور زين كشركة وطنية ساهمت بتطور قطاع الاتصالات الاردني ودور” بترا” في نقل الرسالة الاعلامية الاردنية الى العالم .
وقال ان تعاوننا مع وكالة الانباء الاردنية (بترا) ياتي ضمن واجبنا تجاه المجتمع والوطن من منطلق مسؤوليتنا الاجتماعية مؤكدا ان شركة زين ستبقى على الدوام الى جانب المؤسسات الوطنية المختلفة .
وبين ان الشركة ملتزمة بالمساهمة الفاعلة في تنمية المجتمع الاردني وتطويره، بتنفيذ العديد من مبادراتها للمسؤولية الاجتماعية التي شملت قطاعات عديدة واماكن مختلفة في المملكة الى جانب توفير احدث التقنيات لبناء شبكة اتصالات ومعلومات رائدة تسهم في ان يتبوأ الاردن موقعا متقدما ومتميزا في المنطقة.
وأضاف الهناندة اننا في شركة زين نقدم الرعاية للوكالة تقديرا منا للدور الذي تقوم به ولمساعدتها في تطوير عملها، ومساهمة في النقلة النوعية التي حققتها في اساليب عملها في العديد من المجالات .
وحضر حفل التوقيع المدير التنفيذي لدائرة الإعلام والاتصال وإدارة الاستدامة في شركة زين طارق البيطار وعمار فريج من شركة زين وعدد من الزملاء في الوكالة.
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com