السبت , أبريل 27 2024 | 11:26 م
الرئيسية / stop / مذكرة تعاون بين جامعة “الزيتونة” ودائرة المكتبة الوطنية

مذكرة تعاون بين جامعة “الزيتونة” ودائرة المكتبة الوطنية

فيلادلفيا نيوز

 

وقع رئيس جامعة الزيتونة الأردنية الاستاذ الدكتور محمد المجالي مذكرة تعاون مع مدير دائرة المكتبة الوطنية الدكتور نضال العياصرة.

وبين الدكتور المجالي أهمية التشاركية بين المؤسسات الوطنية لخدمة فكرة وطنية بناءة تسهم في النتاج الثقافي الوطني وتاريخ الأردن من جوانبه كافة وللحفاظ على التراث الفكري الإنساني.

 

وأكد أن جامعة الزيتونة الأردنية تحرص على تعزيز مسيرة التنمية الوطنية الشاملة من خلال تحقيقها للمزيد من الإنجازات الدولية والمحلية، وتواكب المستجدات العلمية والتكنولوجية ومتطلبات.

وعبر الدكتور العياصرة عن اعتزازه بالشراكة مع الجامعة مرحباً بالتعاون المشترك لما يعود بالفائدة على الطرفين من خلال تبادل الوثائق والمعلومات والخبرات في مجال التوثيق والتدريب.

وتتضمن المذكرة أن يتبادل الفريقان مجاناً المطبوعات والكتب والمخطوطات والوثائق والصور وعقد دورات تدريبية وندوات وورشات عمل للجامعة في مجال المكتبات والمعلومات والأرشفة والتعاون على تنظيم معارض الكتب والوثائق وأقامه الانشطة الثقافية المشتركة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com