الخميس , مايو 2 2024 | 8:35 م
الرئيسية / اقتصاد / مدير عام المواصفات والمقاييس توجه كلمة بمناسبة اليوم العالمي للتقييس

مدير عام المواصفات والمقاييس توجه كلمة بمناسبة اليوم العالمي للتقييس

فيلادلفيا نيوز

نشرت مؤسسة المواصفات والمقاييس اليوم كلمة المدير العام للمؤسسة المهندسة عبير بركات الزهير بمناسبة اليوم العالميّ للتقييس الذي يصادف اليوم.
وقالت الزهير في كلمتها إن المؤسسة تشارك في هذا اليوم الموافق الرابع عشر من تشرين الأول من كل عام إحياء اليوم العالمي للتقييس، مع جميع هيئات التقييس العالمية و الإقليمية والوطنية، موضحةً أنَ شعار هذا العام ( رؤية مشتركة من أجلِ عالمٍ أفضل ) للمرَّة الثالثة على التوالي للتأكيد على أهمية الشراكات في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.
وأضافت المهندسة الزهير إنّ المؤسسة تتطلّع للمساهمة في تحقيق هذه الأهداف بالشراكة الراسخة مع القطاعين العام و الخاص من خلال جميعِ الوسائل الممكنة؛ و منها الآلية المتَّبعة في إعداد المواصفات القياسية الأردنية التي تضم جميع القطاعات الوطنية معاً.
وبيينت أنّ المشاركة هذا العام تركز على الهدف الثالث من أهداف التنمية المستدامة المتمثّل بضمان حياةٍ صحيّة و تعزيز الرفاهية للجميع؛ والذي يُشكّلُ دوراً حاسماً في الرؤية الوطنية المشتركة، “وبهذا الصدد تجدرُ الإشارة أنّ المؤسسة قد قامت حتى هذا اليوم بإصدارِ عددٍ كبيرٍ من المواصفات القياسية و القواعد الفنية الأردنية ركَّزت فيها على جودة المنتجات والخدمات التي شملت الرعاية الصحيّة و المنتجات والمستلزمات الطبية”.
وأكّدت الزهير في كلمتها على دور المؤسسة في الاستمرار بدعم جميع أنشطة البنية التحتية للجودة من خلال الشراكات الوطنية والإقليمية والدولية لتطوير أفضلِ السُّبل و الممارسات و تطبيقها لضمانِ حماية صحة و سلامة المواطن الأردني و حماية البيئة و دعمِ تنافسية المنتجات الوطنية عالمياً بما يُعزّزُ الاقتصاد الوطني و يُحقّقُ الرّفاه و يرفعُ مستوى الحياة.
وختمت الزهير كلمتها بالقول: بهذه المناسبة، أبارك لجميع العاملين في مؤسسة المواصفات والمقاييس جهودهم المبذولة؛ كما أتقدّمُ بالشكر لجميع الشركاء العاملين مع المؤسسة على تحقيق أهدافها.
“أدعو الله أن يحفظ الوطن و قيادته الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم.”

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com