السبت , أبريل 27 2024 | 4:15 ص
الرئيسية / كتاب فيلادلفيا / محمد المهيرات: عريسنا زين الشباب

محمد المهيرات: عريسنا زين الشباب

فيلادلفيا نيوز

محمد المهيرات

عندما حضر عريس الغفله لخطبة سمحيه لم تصدق سميحه نفسها فقد طرشت وجهها بكافه انواع الدهان ولبست وبدلت جميع ملابسها التي على حبل الغسيل واخر عريس تقدم لخطبة سميحه مات وهو يقف على اللوج بعدما اصيب بصدمه وأنهيار يشبه أنهيار برج التجاره العالمي اثر مشاهدته وجه سميحه لأول مره….

سميحه عملت مليون حجاب ومليون سحر حتى تتزوج..سميحه قرأت القران مئه مره وأقامت قيام الليل كل يوم حتى زهق منها الليل وكل ذلك من أجل أن يعود العريس ليخطبها ومع ذلك لم يعد العريس..عملت سميحه حجاب على رجل النمله حتى يعود العريس وكل يوم تذهب الى ام علي حتى تقرأ وتفتح لها بالفنجان ودائما فنجان الطالع والحظ يقف في وجه احلام سميحه ويقول لها مفيش عريس قادم يا سميحه…كل عريس يريد ان يطلب يد سميحه تحدث له مصيبه..

محمد بياع الترمس عندما أراد خطبه سميحه مات من وراء بلعه حبه ترمس على الريق…ابراهيم الموسرجي احد ضحايا الذين ارادو خطبه سميحه فقد سقط في منهل ومازال البحث جاري عن جثته..عدد ضحايا خطاب سميحه يعادل ضحايا سفينة التايتنك..سميحه تقول سبب عدم عودة العرسان عندما يشاهدوها بأنها معمول لها عمل او حجاب او أن العرسان الي تقدمو لها مش معبين عينها….

نعم رئيس الحكومه يطلب الثقه من النواب..والنواب يريدون الثقه من المواطن..النائب مثل العريس الذي يأتي وقت الأنتخابات يسحرنا بجمال كلامه ووعوده مثل فارس الأحلام وعندما أخذ صوتنا وشبع من وجوهنا رمى علينا الطلاق قبل ان يخدمنا ويلبي طلباتنا..انا لا أعرف لماذا عريسنا النائب لا يخطب ودنا ولا يراعي همومنا لماذا النائب يأتي الينا مره واحده ويغيب عنا سنوات وكم مره تمنينا أن يعود فارسنا المغوار ليشبكنا بمحبس التواصل في مشاكلنا وقضايانا وليقلدنا أساور العرفان والجميل ….

سميحه تنتظر ان يعود العريس والمواطن ينتظر ان يعود النائب الى رشده ويهتم بالمواطن.يا نائبنا العزيز قبل ان تعطي ثقتك الى الحكومه جد لنفسك ثقه عند المواطن الذي وثق فيك..سميحه لم تتزوج والمواطن حتى لو أنتخب مجلس برلماني ولكنه في الحقيقه أعزب لم ينتخب نائب بمعناه الحقيقي..سميحه والمواطن لكم الله بعدما تعشمتم خيرا بالنائب وعريسنا زين الشباب.فقد خرجو ولم يعودو…..

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com