الجمعة , مارس 29 2024 | 4:46 م
الرئيسية / السلايدر / متظاهرون يحاولون اجتياز الحدود .. والأمن يصدر بيانا

متظاهرون يحاولون اجتياز الحدود .. والأمن يصدر بيانا

فيلادلفيا نيوز

تمكن متظاهرون قرب الحدود مع الأراضي الفلسطينية المحتلة في منطقة الكرامة من كسر الحاجز الأمني، والتوجه نحو المنطقة العسكرية الفاصلة في محاولة منهم لاجتياز الحدود.

وطال المحتجون قرب الحدود اليوم الجمعة بفتح الحدود مع الأراضي الفلسطينية المحتلة والسماح لهم بالدخول اليها ليشاركوا الشعب الفلسطيني في نضاله ضد الاحتلال.

مديرية الأمن العام قالت إنها تعاملت بالقوة المناسبة مع عدد محدود من الاشخاص دخلوا مزارع في الشونة الجنوبية وتعدوا على الممتلكات الخاصة.

وأكد الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام، في بيان عقب الحادثة، أن القوة الامنية المتواجدة في منطقة الشونة الجنوبية للحفاظ على الامن في منطقة الفعالية اضطرت لاستخدام القوة المناسبة مع عدد محدود من الاشخاص اثر دخلوهم لمزارع مواطنين في الشونة الجنوبية وتعدوا على الممتلكات فيها.

واهاب بجميع المشاركين الالتزام باماكن التجمع والحفاظ على الامن والنظام والتعاون مع رجال الامن والدفاع المدني في المكان والمتواجدين للحفاظ على سلامتهم وامنهم.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com