الخميس , أبريل 25 2024 | 1:46 م
الرئيسية / stop / مبادرة اهلا وسهلا في العقبة

مبادرة اهلا وسهلا في العقبة

العقبة _فيلادلفيا نيوز _ نظّمت مبادرة عالم ايجابي في العقبة والشرطة المجتمعية في مديرية شرطة العقبة وبالتعاون مع الادارة الملكية لحماية البيئة والسياحة ومديرية سياحة العقبة مبادرة بعنوان أهلا وسهلا شرفتم استهدفت زوار العقبة .

وتأتي هذه المبادرة تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية لتشجيع السياحة الداخلية وبالتزامن مع اطلاق مبادرة اردنا جنة التي اطلقتها وزارة السياحة .

وقد تم في هذه المبادرة توزيع الورود والقهوه العربيه والبروشورات التوعوية والسياحية والترويجيه والكمامات على زوار محافظة العقبة.

من جهتها ثمنت مدير سياحة العقبة ربا القسوس جهود القائمين بالمبادرة ودورهم في إبراز الجانب الحضاري في تسويق العقبة ،والعمل بروح الفريق الواحد لتمكين الزائر والسائح المحلي من الاستمتاع بالاجواء والأماكن الترفيهية وتقديم كافة الخدمات لمرتادي المدينة بما يعزز من تنافسية العقبة سياحيا على المستويين المحلي والعالمي .

كما أشار منسق مبادرة عالم ايجابي في العقبة خلدون الرباع ان هذه الحمله جائت في إطار الاهتمام الخاص الذي يوليه جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه بخليج العقبة وهي انطلاقه لمجموعه من المساهمات والانشطه التي يعمل عليها اعضاء المبادرة للترويج للعقبة بالتعاون مع مجموعه من الجهات الخاصه والعامه بالاضافه إلى متابعة التوعيه بضرورة الالتزام بقواعد السلامه والتباعد للحد من انتشار كورونا .

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com