الخميس , مارس 28 2024 | 1:04 م
الرئيسية / السلايدر / ما هو الرهان الذي أطلقه الفنان عيسى السقار قبل حفله في “مهرجان جرش”؟

ما هو الرهان الذي أطلقه الفنان عيسى السقار قبل حفله في “مهرجان جرش”؟

فيلادلفيا نيوز

تراهن إدارة “مهرجان جرش للثقافة والفنون” على الفنان الأردني عيسى السقار، في تثبيت نجومية المطربين الأردنيين المشاركين في فعاليات الدورة السادسة والثلاثين من المهرجان التي ستقام فعالياته خلال الفترة ما بين الثامن والعشرين من تموز الحالي وتستمر حتى السادس من اب المقبل.
ويأتي رهان “جرش” على السقار، بعد تحقيقه العام الماضي في حفله الذي احياه في المهرجان على المسرح الشمالي، حضورا جماهيريا كبيرا يتوازى مع حجم نجوميته، ومتصدرا اعلى نسب المشاركة بين الفنانين الأردنيين، حيث احيا حفلا جماهيريا بحضور كامل العدد.
ويتجدد موعد السقار الذي اثبت نفسه رقما صعبا ونجما كبيرا في عالم الغناء، مع جمهور “مهرجان جرش” مساء يوم السبت 30/7/2022، حيث سيلتقي جمهوره الكبير في المسرح الشمالي مجددا.
يقول السقار: “أتطلع مجددا لإثبات أهمية الفنان الأردني، والتنافس مع زملائي الفنانين على عكس صورة مشرقة للفنان الأردني، خاصة بعد نجاحي العام الماضي، وهو الامر الذي يرتب علي مسؤولية مضاعفه هذا العام، عبر تقديم برنامج غنائي يناسب ذوق الجمهور ويلبي رغبتهم”.
ويستعد السقار، صاحب أغنية “ردي شعراتك ردي”، التي حققت على صفحته الرسمية على منصة “يوتيوب” أكثر من 70 مليون مشاهدة، لتسجيل ظهوره الثاني كفنان منفرد في مهرجان جرش، واعداً جمهوره ومحبيه بتقديم حفل لا يُنسى، وبأن يكون حضوره علامة مميزة في المهرجان، مرة اخرى.
ويكثف نجم الغناء الحوراني الأصيل رفقة فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو خالد العلي، استعداده من خلال عدة بروفات موسيقية يقوم بها، لتقديم باقة من أجمل أغانيه التي يحفظها الجمهور عن ظهر قلب مثل: “ردي شعراتك ردي، ويما مال الهوى، وخلصن بنات الحارة، وطاير طاير، وسراقة حرامية، وست العرايس، وأول ما نبدى القصيدي”، وغيرها الكثير.
ولم تأتِ نجومية عيسى عبثاً، فهو ابن عائلة فنية معروفة في بلاد الشام، ويعتبر ما يقدمه امتداداً لمشوار عمه نجم الأردن الراحل متعب السقار، ويصفه البعض بأنه الوريث الشرعي لنجومية عمه، نظراً لما يمتلكه من خامة صوتية مميزة وإبداع في ذات اللون الذي قدمه متعب عبر سنوات طويلة.
وسبق أن شارك السقار في عدد كبير من المهرجانات العربية، من أبرزها: مهرجان بصرى الشام في سوريا والطائف في السعودية، إضافة لمشاركته في احتفالات اليوم الوطني في الإمارات، وعدد كبير من المهرجانات المحلية في لبنان، عدا مشاركته الدائمة في مهرجانات صيف عمان وشبيب.، وعاد مؤخرا من جوله التقى فيها الجاليات العربية في الولايات المتحدة الأميركية واستراليا.
ويتوقع أن يحظى الحفل، الذي يقدمه الشاب الأردني بحضور جماهيري كبير، كونه بات من أهم الأسماء الأردنية في عالم الغناء، وقد تخطت شهرته الأردن، وبات اسمه معروفاً في معظم أرجاء العالم العربي.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com