الخميس , مارس 28 2024 | 12:55 م
الرئيسية / stop / مندوبا عن الرزاز وزير النقل يطلق تطبيق جت الذكي لحجز وتسديد قيمة تذاكر السفر – صور

مندوبا عن الرزاز وزير النقل يطلق تطبيق جت الذكي لحجز وتسديد قيمة تذاكر السفر – صور

فيلادلفيا نيوز

برعاية رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز الذي اناب وزير النقل ووزير البلديات المهندس وليد المصري اطلقت شركة النقليات السياحية الاردنية جت تطبيقها الجديد على الهواتف الذكية لاتمام عملية الحجز وشراء التذاكر على مختلف خطوط النقل العام والنقل السياحي العاملة عليها الشركة .
وفي حفل كبير تم تنظيمه اليوم الاحد بحضور عدد من المسؤولين وحشد اعلامي كبير تم اطلاق التطبيق الذكي للشركة والذي يمكن العميل من حجز وشراء تذكرة سفره بكبسة زر واحده ، ودون عناء الذهاب الى مكاتب الشركة لحجز التذكرة وتسديد ثمنها ما يوفر الجهد والوقت ويقدم خدمة متكاملة عبر الهاتف الذكي من اي مكان في الاردن او خارجه.
مندوب راعي الحفل وزير النقل ووزير البلديات المهندس وليد المصري اشار في كلمته التي نقل خلاله تهنئة رئيس الوزراء لشركة النقليات السياحية الاردنية وادارتها بهذا الانجاز الكبير والذي من شأنه ان يسهم بشكل كبير في تحسين نوعية خدمات النقل العام وتوفير الكثير من الجهد والوقت على المواطنين والحصول على خدمة نقل متميزه .
المصري ا ضاف ان شركة جت هي من الشركات الاردنية الرائدة في قطاع النقل العام والنقل السياحي المتخصص والتي تعتبر نموذج يحتذى لباقي شركات النقل في الاردن .
من جانبه اكد مدير عام شركة النقليات السياحية الاردنية جت الوزير الاسبق مالك حداد ان الشركة تسعى دائما لمواكبة التطور التكنولوجي وتوفير الخدمات المثلى لعملائها ومن هذا المنطلق جاءت فكرة انشاء هذا التطبيق لمواكبة احدث التكنولوجيا العالمية في مجال تقديم خدمات النقل العام لرفع سوية الخدمة وتوفير الوقت والجهد على العملاء وركاب الشركة في حجز وتحديد مواعيد سفرهم عبر التطبيق وتسديد قيمة التذاكر الكترونيا من خلال هذا التطبيق .
واكد حداد ان التطبيق بات متوفرا على اجهزة الهاتف وعلى انظمة التشغيل كافة من خلال غوغل بلاي وآب ستور ، بالاضافة الى ان التطبيق بات متاحا على موقع هيئة تنشيط السياحة للاستفادة منه من قبل المجموعات السياحية القادمة للمملكة .
واعلن حداد خلال الحفل عن قرار مجلس ادارة الشركة القاضي بمنح كافة العاملين في الشركة زيادة سنوية اعتبارا من 2019
وعرض خلال الحفل فيلم يوضح كيفية استخدام التطبيق والذي يتم بسهولة تامة وبوقت قصير جدا .
وحضر حفل الاطلاق الامين العام للاتحاد العربي للنقل البري محمود العبداللات ومدير ادارة العمليات والسيطرة بمديرية الامن العام العميد المهندس رامي الدباس وامين عام وزارة النقل المهندس انمار الحمود .

 

 

 

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com