الجمعة , مارس 29 2024 | 4:08 م
الرئيسية / stop / مؤشرات على انخفاض أسعار الزيوت النباتية عالميا خلال الفترة المقبلة

مؤشرات على انخفاض أسعار الزيوت النباتية عالميا خلال الفترة المقبلة

فيلادلفيا نيوز 

قال مدير عام المؤسسة الاستهلاكية المدنية سلمان القضاة إن هنالك مؤشرات على انخفاض أسعار الزيوت النباتية عالميا خلال الفترة المقبلة.

وفي حديثه للتلفزيون الأردني، اليوم الأحد، أكد القضاة أن أي سلعة يتم شراؤها بأسعار منخفضة سيتم عكس سعرها فورا على المواطنين، بما فيها الزيوت النباتية.

وشدد على أن المؤسسة تعمل على التخفيف عن المواطنين من خلال تقديم السلع بأسعار منخفضة، واتباع جميع الإجراءات لتحقيق هذه الغاية.

وأشار إلى رفع أسعار بعض السلع التي تم شراؤها حديثا بنسب بسيطة، مراعاة للقدرة الشرائية للمواطنين، لافتا إلى أن المؤسسة أداة الحكومة لضبط الأسعار.

ونوه بأن المؤسسة لا تسعى إلى الربح، ولديها نفقات عالية تتمثل برواتب الموظفين وأجور المباني وفاتورة الكهرباء، متابعا أنها تحاول تغطية جزء من التكاليف باتباع سياسة الهامش الربحي المحدود.

ولفت إلى التحوط على مخزون استراتيجي من السلع الأساسية في مستودعات المؤسسة لمواجهة التقلبات أو الارتفاع بالأسعار العالمية، أو انخفاض الإنتاج أو تعطل الشحن.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com