الثلاثاء , مايو 7 2024 | 12:26 ص
الرئيسية / بلدنا اليوم / لجنة فلسطين في نقابة الصحفيين تضع خطتها للمرحلة المقبلة

لجنة فلسطين في نقابة الصحفيين تضع خطتها للمرحلة المقبلة

فيلادلفيا نيوز

عمان – عقدت لجنة فلسطين في نقابة الصحفيين الأردنيين اجتماعا تم خلال مناقشة خطة اللجنة للمرحلة المقبلة ورفعها لمجلس النقابة لاعتمادها .

وركزت خطة العمل بحسب رئيسها الزميل ماجد القرعان على فتح قنوات الاتصال مع جميع الهيئات والمؤسسات الرسمية والوطنية ذات الصلة للتنسيق معها في كل ما يهم القضية الفلسطينية من مستجدات باعتبارها قضية العرب الأولى .

كما تشتمل الخطة على متابعة كافة الجهود المحلية والدولية التي تكشف للعالم الجرائم التي تقترفها دولة الإحتلال الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني ومحاولاتها المستمرة لتهويد القدس والاعتداء على المقدسات الاسلامية والمسيحية وتفريغ الارض من سكانها من خلال مخاطبة الأعلام الدولي والعربي للوقوف على واقع الحال الذي يعيشه الشعب الفلسطيني دعما لصموده في مواجهة مخططات الاحتلال .

وأضاف ان اللجنة ستقوم وبالتنسيق مع مجلس نقابة الصحفيين بتنفيذ حزمة من البرامج التي تخدم القضية الفلسيطينة لتبقى حية في أذهان الأجيال .

وكلفت اللجنة الزميل محمد غنام ليكون ممثلا لها في لجنة فلسطين النقابية .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com