الخميس , مايو 2 2024 | 4:19 ص

لا يا مصريين

فيلادلفيا نيوز

 محمد منصور البربري

 

 انه مما لا شك فيه أن العلاقة التي تربط الشعب المصري بوطنه علاقه قويه متينة لا أحد ف هذا العالم يستطيع كسرها أو التأثير عليها فهي علاقة الأب والأم ب أبنائهم لا يستطيع أي منهم كره الآخر.

فمن الممكن أن تحدث بعض المشاكل بينهم لكن مما لا شك فيه انه لا يستطيع أي طرف فيهم التخلي عن الآخر أو كره الآخر فمصر هي الأب هي الأم ونحن الشعب أبنائها جميعا .

منذ 2011 منذ ثورة 25 يناير إلى الآن ظهر الكثير من المشاكل والتطرف ف الرأي والاختلافات السياسة وهذا هو رهان العالم كل أعدائنا يلعبون على هذا الوتر كسر العلاقة بينا بين أبناء الوطن الواحد بين أبناء المدينة الواحده بين أبناء القرية الواحدة بين أبناء الشارع الواحد بين أبناء العمارة الواحدة بين أبناء البيت الواحد وحتى بين أبناء الأسرة الواحدة هدفهم زرع الكره والاختلاف بيننا.

ما نجده الآن ف الحوار وأسلوب النقاش الذي قد يصل للضرب والمقاطعة لم نجده ابدا ف مصر قبل ذلك دائما كنا محترمين متحابين ودودين ماذا حل بنا يا أبناء وطني ف علاقه المصريين معروفه ف العالم بعلاقة قوية متينة قائمه على الترابط والآخوه والتلاحم والحب والود ماذا حدث ما هذا الشيء الغريب الذي حدث لا أعلم.

الحب والعطف والتسامح وصله الرحم والوقوف ف أوقات الفرح والحزن سويا أين هم الآن ف المجتمع السياسة الدنيئه هي من فعلت ذلك المصالح والتطرف ف إبداء الراي.

ماذا حل بكى ي ام الدنيا ماذا حل بنا يا شعب مصر العظيم أدعوكم جميعا إلى مراجعة كم فقدتم من الأصدقاء حتى الأقارب منذ يناير 2011 حتى الآن راجعوا مواقفهم واجلسوا مع أنفسكم من فضلكم ارجع لصديقك ارجع لقريبك ف السياسه كما قالوا نجاسة واغفر لمن عابك وسامحه ومن نحن كي لا نسامح والله هو الغفور الرحيم 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com