الجمعة , أبريل 19 2024 | 6:38 ص
الرئيسية / stop / كلية العلوم الطبية التطبيقية في جامعة “الزيتونة” تنظم لقاء مع الطلبة الجدد

كلية العلوم الطبية التطبيقية في جامعة “الزيتونة” تنظم لقاء مع الطلبة الجدد

فيلادلفيا نيوز

نظمت كلية العلوم الطبيه التطبيقية في جامعة الزيتونة الاردنية لقاء مع طلبتها المستجدين في تخصص العلاج الطبيعي، بحضور نائب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور طارق القرم وعميد كلية العلوم الطبية التطبيقية الاستاذ الدكتورة سماح نجيب ومدير العلاقات العامة السيد احمد العبادي واعضاء الهيئتين التدريسية والادارية والطلبة الجدد.

وفي بداية اللقاء رحبت عميد كلية العلوم الطبيه التطبيقية الدكتورة سماح نجيب بالطلبة الجدد والحضور، وقدمت التوجيهات والارشادات الهامة فيما يخص أنظمة وقوانين خاصة بقضايا الطلبة وعرض شامل لما توفره الجامعة من خدمات طلابية وفرص لدعمهم في مسيرتهم الأكاديمية.

وعرضت الدكتورة سماح على الطلبة الخطة الدراسية التي تواكب التطور في مجال العلاج الطبيعي بواقع 132 ساعة معتمدة ، وتتميز الخطة الدراسية في جامعة الزيتونة الاردنية بغيرها من الجامعات انها 60% من الخطه عملي و40% نظري، والتي تُنمي مهارات التفكير الابداعي والبحث العلمي ومهارات التواصل والريادة لدى الطالب، إضافةً إلى توفير بنية تحتية بحثية ذات مستوى عالمي لإنجاز أبحاث علمية تطبيقية في مجال العلاج الطبيعي والتي تُسهم في خدمة المجتمع والقطاع الطبي في هذا المجال.

وفي ختام اللقاء، أجابت الدكتورة سماح على العديد من الأسئلة والاستفسارات التي طرحها الطلبة.

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com