الأربعاء , مايو 8 2024 | 8:42 م
الرئيسية / stop / كشف ملابسات مقتل طفل حديث الولادة قبل عامين

كشف ملابسات مقتل طفل حديث الولادة قبل عامين

فيلادلفيا نيوز

قال مصدر امني انه بتاريخ 17/1/2016 عثر على جثة طفل حديث الولادة قدر عمره بالاسبوعين بداخل كيس في احدى الشوارع الرئيسية في وسط العاصمة، حيث تبين بالكشف على الجثة في حينه وجود اثار لشدة وعنف على جسد الطفل (سحجات وكدمات وكسور في القفص الصدري) مما تسبب في وفاته، وبوشرت التحقيقات في شعبة بحث جنائي العاصمة لتحديد هوية الطفل وملابسات مقتله والقبض على الفاعل.

واضاف المصدر انه تم وفور تلقي البلاغ في حينه اتخاذ كافة الاجراءات التحقيقية الاولية اضافة الى التقاط العينات اللازمة من المكان واخذ عينات دماء من الطفل وارسلت لادارة المختبرات والادلة الجرمية لمضاهاتها مع قواعد البيانات لديهم.

وتابع المصدر انه ومن خلال متابعة التحقيقات في احدى القضايا التي وقعت قبل فترة زمنية جرى اخذ عينة دم من احدى الفتيات المشتكيات في تلك القضية وارسالها لادارة المختبرات والادلة الجرمية لمضاهاتها وعينات الجرائم المجهولة لديهم ، حيث ورد التقريرالفني والذي اكد بان الفتاة هي والدة الطفل الذي عثر عليه مقتولا قبل عامين في وسط العاصمة ،و تم تحديد مكان تواجدها والقي القبض عليها وبالتحقيق معها افادت انها متزوجة من شخص من ذوي الاسبقيات الجرمية (وهو نزيل احد مراكز الاصلاح والتاهيل) وانها في عام 2016 انجبت طفلا وكان يعاني من احد الامراض وان زوجها قام بضربة حتى الموت اثناء وجودهم في المنزل واخذ الطفل واخبرها بأنه سوف يقوم بدفنه ولا تعلم اي ذهب به بعد ذلك.

واشار المصدر ان سيتم استكمال كافة التحقيقات في القضية وضبط اقوال الزوج تمهيدا لتوديع القضية لمدعي عام محكمة الجنايات الكبرى لاجراء المقتضى القانوني.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com