الثلاثاء , أبريل 23 2024 | 4:47 م
الرئيسية / شركات / كاتربلر تدعم برامج مجموعة لومينوس للتعليم (كلية القدس) من خلال التبرع بمحرك ديزل حديث .

كاتربلر تدعم برامج مجموعة لومينوس للتعليم (كلية القدس) من خلال التبرع بمحرك ديزل حديث .

فيلادلفيا نيوز

قامت شركة كاتربلر العالمية من خلال وكيلها المحلي شركة الجرارات والمعدات الأردنية بالتبرع بمحرك كاتربلر حديث نموذج C6.6 (بقدرة 175 حصان) لصالح مؤسسة لومينوس للتعليم وذلك يوم الثلاثاء الماضي وقد حضر حفل التسليم الرئيس التنفيذي للومينوس للتعليم السيد ابراهيم الصفدي والذي أكد على حرص كلية القدس على تقديم كل ما هو أقرب وأفضل لاحتياجات سوق العمل وبمواكبة التطوّر المتسارع في مجال العلوم التطبيقية.
وأضاف أن تحقيق مثل هذا التعاون يكمن في شراكة فاعلة مع المؤسسات المتخصصة والمحترفة ، ويبين مسيرة الكلية في هذا المجال حيث أصبحت تمنح درجة البكالوريوس في العديد من المساقات في حين تمنح الكلية دبلوم الدرجة المتوسطة في هندسة ميكانيك المركبات وغيرها من التخصصات الهندسية التطبيقية.

من جانبه أفاد مدير عام شركة الجرارات والمعدات الأردنية المهندس أمين عميرة بأن هذه المساهمة جاءت لدعم البرامج المتطورة والجهود المميزة لمجموعة لومينوس ولكلية القدس للتعليم في تدريب وتأهيل الشباب الأردني ولتلبية احتياجات سوق العمل المحلي والخليجي من العمالة الماهرة القادرة على صيانة وإصلاح الآليات والمحركات ذات الأنظمة الالكترونية الحديثة ، والتي تعطي الانتاجية العالية وتوفر في استهلاك الوقود مع الحد في الإنبعاثات الضارة من الغاز العادم .

وقد حضر حفل التسليم عدد من مدراء وعمداء وأساتذة مجموعة لومينوس بالاضافة الى مندوبين من شركة كاتربلر العالمية ومندوبي وكيل كاتربلر المحلي (شركة الجرارات الأردنية ) وقد أكد كافة الأطراف على أن هذه المساهمة ستكون نواه لمزيد من التعاون مستقبلا.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com