الجمعة , أبريل 26 2024 | 4:07 م
الرئيسية / السلايدر / قتلى وجرحى جراء سقوط قذائف صاروخية على أحياء دمشق

قتلى وجرحى جراء سقوط قذائف صاروخية على أحياء دمشق

فيلادلفيا نيوز

أسفر سقوط قذائف أطلقها مسلحو ‘جيش الإسلام’ من مدينة دوما على العاصمة دمشق، اليوم السبت، عن مقتل طفلة وإصابة عدد من المدنيين بجروح في حي المزة 86 ومحيط ساحة الأمويين.

وأفادت مراسلتنا في دمشق بسقوط قذائف صاروخية صباح السبت أطلقت على أحياء العاصمة السورية من عمق مدينة دوما في الغوطة الشرقية ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى.

وكان 4 أشخاص، بينهم امرأة وطفل، قد لقوا مصرعهم أمس الجمعة، جراء سقوط قذائف أطقلها مسلحو ‘جيش الإسلام’ على منطقتي الربوة ومساكن برزة وحي المزة ومحيط ساحة الأمويين بدمشق.

وأفادت وكالة ‘سانا’ أمس، بأن سقوط القذائف خلف كذلك 22 مصابا، وأضافت نقلا عن مصادر أمنية أن مسلحي ‘جيش الإسلام’ المتحصنين في مدينة دوما أطلقوا أمس قذيفتين على منطقة مساكن برزة أدت إلى مقتل طفل وإصابة 6 مدنيين بجروح، إصابات بعضهم خطرة، إضافة إلى وقوع أضرار مادية بالمنازل والممتلكات.

وقال المصدر إن قذيفتين صاروخيتين أطلقهما المسلحون على منطقة الربوة، سقطت إحداها على سيارة، أسفرتا عن إصابة 9 مدنيين بجروح، إصابات بعضهم بليغة، واحتراق عدد من السيارات المركونة في المكان.

وأشار المصدر إلى أن المسلحين استهدفوا حي المزة 86 بـ 3 قذائف صاروخية، ما أدى إلى وقوع إصابات بين المدنيين وأضرار مادية بالمنازل والسيارات والمحال التجارية.

ونقلت الوكالة عن مدير مشفى ‘المواساة’ بدمشق أن المشفى استقبل جثمان امرأة و 14 جريحا نتيجة سقوط قذائف هاون على الربوة ومحيط ساحة الأمويين وحي المزة 86.

وأكدت قيادة شرطة دمشق في وقت لاحق ارتفاع حصيلة القتلى جراء إطلاق القذائف إلى 4 قتلى، بينهم طفل وامرأة.

المصدر: RT + سانا.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com