الخميس , مارس 28 2024 | 2:06 م
الرئيسية / من هنا وهناك / في يوم المرأة العالمي..عراقي يقتل زوجته بـ الفأس

في يوم المرأة العالمي..عراقي يقتل زوجته بـ الفأس

فيلادلفيا نيوز

 

أقدم رجل عراقي يبلغ من العمر 52 عاما، الأربعاء، على قتل زوجته الأربعينية بـ”الفأس”، وذلك بالتزامن مع الاحتفالات بيوم المرأة العالمي.
وقالت شرطة محافظة ذي قار جنوب العراق في بيان لها إن “المتهم (ح.م.ف) والبالغ من العمر 52 عاما أقدم على قتل زوجته المجني عليها (ح.ع.ع) والبالغة من العمر 42 عاما باستخدام فأس وسكين مطبخ”.
وأضافت أن “الحادث وقع في منطقة حي سومر بمدينة الناصرية، واعترف المتهم بقيامه بارتكاب جريمته إثر انفعال هستيري حيث كان مصرا على ارتكاب جريمته، والذي ادعى في جانب من أقواله أن مشادة كلامية حدثت بينه وبين زوجته المجني عليها”.
وادعى المتهم وفق البيان، أن “زوجته قامت بسبه وشتمه والتجاوز عليه بكلام غير لائق” وأنها “حاولت قتله بواسطة سكين واستطاع ولده منعها وأخذ السكين منها، وبعد هذا الحادث قرر المتهم قتلها وقام بتحضير أداة القتل، سكين وفأس”.
وجاء في البيان أنه “ضربها بالسكين في منطقة الظهر وهربت وعند محاولتها الهروب سقطت منه السكين، فضربها بالفأس على رأسها وعند سقوطها على الأرض عاد وضربها أكثر من مرة وقام بتهشيم وجهها بالكامل”.
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com