الجمعة , أبريل 26 2024 | 10:00 ص
الرئيسية / بلدنا اليوم / فيديو .. اعتقال الناشط اشرف الرفاعي أمام عائلته .. والأمن يوضح

فيديو .. اعتقال الناشط اشرف الرفاعي أمام عائلته .. والأمن يوضح

فيلادلفيا نيوز

قال مصدر أمني انه مساء الجمعة وعلى اثر حادث سير وقع مساءً بالقرب من جسر ماركا تبين ان سائق المركبة الناشط اشرف الرفاعي مطلوب لشرطة وسط عمان حيث طلب منه أفراد الدورية الذهاب معهم واثناء تحركهم قامت زوجته بالتهجم على طاقم الدورية والصراخ في محاولة منها لمنعهم من متابعة واجبهم وقد حرص افراد الدورية على ممارسة اقصى درجات ضبط النفس ولم يقوموا بالرد عليها بل تم اصطحابهم للمركز الأمني.

وأضاف أنه “انطلاقا من الشفافية وتحقيقا للعدالة سيتم فتح تحقيق موسع بالحادثة للوقوف على تفاصيلها واحالتها للقضاء للفصل فيها”.

وأكد المصدر الأمني ان الفيديو الذي تم تداوله يظهر حقيقة الواقعة، ويؤكد عدم قيام رجال الأمن بالتعدي أو ضرب أحد، وأن السيدة من قامت بالتهجم على أفراد الدورية اثناء قيامهم بواجبهم، حيث اكتفوا بمتابعة عملهم واصطحاب كافة الاطراف للمركز الامني.

وشدد المصدر على “عمق الإيمان بالقضاء الأردني وعدالته ونزاهته، فهو الفيصل والكافل لحقوق الجميع”، لافتا إلى أنه “سيتم احالة كافة حيثيات الحادثة وأدلتها للقضاء لمتابعه التحقيقات فيها”.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com