الثلاثاء , أبريل 30 2024 | 12:38 م
الرئيسية / السلايدر / فريحات: الأردنيون ما ترددوا يوماً في بذل أرواحهم لحماية وطنهم

فريحات: الأردنيون ما ترددوا يوماً في بذل أرواحهم لحماية وطنهم

فيلادلفيا نيوز

زار رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات يرافقه عدد من المسؤولين العسكريين مساء أمس الاحد، بيت عزاء شهداء الواجب.

فقد زار الفريق فريحات بيت عزاء كل من: الشهيد الرقيب علي عدنان قوقزة في محافظة جرش/ سوف، والشهيد العريف محمد الهياجنة في محافظة إربد/ دير السعنة، والشهيد الجندي/1 محمد أحمد سليمان بني ياسين في محافظة عجلون/ راسون، والشهيد العريف هشام عبدالرحمن ضيف الله العقاربة في محافظة الزرقاء/ المكمان.

والتقى الفريق الركن فريحات خلال جولته أهالي الشهداء وعبر لهم عن تعازيه الحارة وفخره واعتزازه بالشهداء الأبطال الذين رسموا أروع معاني التضحية والفداء في سبيل الدفاع عن الوطن ليبقى الأردن سداً منيعاً وحصناً آمناً ضد كل من تسول له نفسه العبث بأمنه.

وأشار رئيس هيئة الأركان المشتركة إلى أن وقفة أهالي الشهداء ليست بغريبة على الأردنيين الذين ما ترددوا يوماً في بذل أرواحهم لحماية وطنهم.

ومن جانبهم عبر أهالي الشهداء عن اعتزازهم وفخرهم بأبنائهم الذين استشهدوا فوق ثرى الأردن ليرووا بدمائهم الزكية أرض الوطن الأعز.(بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com