السبت , أبريل 27 2024 | 1:40 ص
الرئيسية / السلايدر / عشر سنوات لمتهم ثأر من قاتل عمه

عشر سنوات لمتهم ثأر من قاتل عمه

فيلادلفيا نيوز

 

قضت محكمة الجنايات الكبرى بوضع متهم ثأر لعمه بالاشغال المؤقتة عشر سنوات فيما اعلنت براءة ابن عمه لعدم قيام دليل يثبت ارتكابه لجناية القتل.

وفي التفاصيل فان المغدور كان قتل عم المتهمان بسبب تمريره اغناما امام منزله الكائن في منطقة المفرق ما دفع بالمتهمان وهما ابني شقيقاه المغدور للثأر لقاتل عمهما فلحقا به كما لحق به عدد من اقاربهم وكانوا جميعا يطلقون العيارات النارية باتجاهه للقصاص منه بسبب قتله لعمهما .

وكان المقتول تحصن هو وابنه في منزلين مهجورين الا ان المتهم تمكن من الوصول لكل منهما حيث اطلق النار على المقتول وابنه حيث توفي على الفور فيما اصيب ابنه.

وتوصلت المحكمة بهيئتها التي عقدتها برئاسة القاضي الدكتور ماجد الرفايعة وعضوية القاضيان انور ابو عيد ونواف السمارات وحضور وكيل الدفاع المحامي الدكتور سامي الكركي الى تعذر معرفة الفاعل مما يؤثر على العقوبة فقررت عملا بالمادة 338 ادانته بجناية القتل وتخفيف الحكم بحقه الى الاشغال المؤقتة عشر سنوات واعلنت براءة ابن عمه لعدم قيام دليل يثبت ارتكابه للفعل.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com