السبت , أبريل 20 2024 | 6:45 ص
الرئيسية / السلايدر / عشرون عاما لقاتل شاب في مشاجرة بمخيم الحسين

عشرون عاما لقاتل شاب في مشاجرة بمخيم الحسين

فيلادلفيا نيوز

 

قضت محكمة الجنايات الكبرى بوضع متهم بالاشغال المؤقتة مدة عشرين عاما لقتله شابا خلال مشاجرة نشبت بينهما قام المتهم على اثرها بطعن المغدور طعنة في رقبته خرجت من العنق بطريقة النحر .

وفي تفاصيل الجريمة فان المتهم اعترض طريق شقيقة المغدور اثناء مرورها في الشارع في منطقة مخيم الحسين واغلق الطريق امامها بحاوية للقمامة وتمكنت الفتاة من مغادرة المكان برفقة شقيقتها وعندما عادت اخبرت شقيقها المغدور والذي خرج وهجم على المتهم وفي الاثناء حضر شقيق المتهم .

وقام المتهم بطعن المغدور برقبته طعنه خرجت من العنق فيما اصاب شقيق المتهم وهو المتهم الثاني في القضية شقيق المغدور بطعنه باداة حادة .

وكانت النيابة العامة احالت المتهم وشقيقه للمحاكمة بتهم القتل والشروع به .

وقررت المحكمة في هيئتها التي ترأسها القاضي محمد البلوش وعضوية القاضيين عمار الكلوب وطارق الشخانبة وحضور وكيل الدفاع عن المتهم المحامي الدكتور سامي الكركي ادانة المتهم الرئيس بجاية القتل القصد والحكم عليه بالاشغال المؤقتة مدة عشرين عاما والحكم على شقيقه المتهم الثاني بتهمة الايذاء والحكم عليه بالحبس ثلاث سنوات.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com