الخميس , مارس 28 2024 | 6:09 م
الرئيسية / منوعات / عروس سورية تختفي بظروف غامضة بعد توجهها لاستلام فستان زفافها بالسعودية

عروس سورية تختفي بظروف غامضة بعد توجهها لاستلام فستان زفافها بالسعودية

فيلادلفيا نيوز

أعلن شقيق عروس سورية في المملكة العربية السعودية، عن اختفاء شقيقته في ظروف غامضة، بعد اصطحابه لها لخيّاطة من نفس جنسيتها، بغرض استكمال حياكة فستان الزفاف.

وقال شقيق العروس، بحسب صحيفة “عكاظ”، إنه توجه مع شقيقته إلى الخياطة بحي منفوحة جنوب العاصمة الرياض، التي تعد لها فستان زواجها المزمع عقده في عيد الأضحى المقبل، وعند وصوله إلى باب منزل الخياطة طلبت منه أخته انتظارها، فذهب إلى بقالة مجاورة لا يفصلها عن المنزل سوى بضعة خطوات، ثم عاد بعد 5 دقائق.

وأوضح أنه عاد وطرق باب الخياطة ليسأل عن أخته، فأجابته أنها عادت إلى منزلها بعدما تسلمت فستانها عبر النافذة، مضيفًا أنه طلب من الخياطة الاتصال على أخته، فأجابته على الفور أن هاتفها مغلق ما أثار شكوكه، لافتًا إلى أنه فوجئ بعلمها بأن الهاتف مغلق، علاوة على أن النافذة لا تسمح بمرور الأكياس عبرها.

وتابع، أنه سارع إلى الجهات الأمنية لإبلاغهم باختفاء شقيقته، حيث أحيل ملف العروس المختفية إلى إدارة التحريات والبحث الجنائي.

فيما علق المتحدث باسم شرطة الرياض، العقيد فواز الميمان، على الواقعة، بضرورة التريث، وذلك لأن العديد من بلاغات الاختطاف يتضح أنها حالات غياب وليست اختطافًا، مشددًا على ضرورة عدم استباق الأحداث.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com