السبت , أبريل 20 2024 | 2:19 م
الرئيسية / مجلس الأمة / عربيات: زيادة عدد موظفي “أوقاف القدس” إلى ألف

عربيات: زيادة عدد موظفي “أوقاف القدس” إلى ألف

فيلادلفيا نيوز

 

قال وزير الأوقاف وشؤون المقدسات الإسلامية وائل عربيات الأربعاء،  “إنه سيتم زيادة موظفي وزارة الأوقاف في القدس ليصل لنحو ألف موظف”.

  وأضاف عربيات خلال الاجتماع مع أعضاء لجنة فلسطين النيابية “أن الوزارة ستقدم لهم حوافز مادية ومعنوية لجهودهم المبذولة في خدمة القدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية” .

 وطالبت لجنة فلسطين النيابية، الحكومة بضروة إطلاعها على اللإراءات التي قامت بها تجاه رفاة شهداء أردنيين من القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي قضوا خلال حرب حزيران العام 1967، والذين تم اكتشفاهم أثناء حفريات نفذتها آليات قوات الاحتلال الإسرائيلي  في القدس مؤخرا.

وقال رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى  السعود “إن اللجنة طالبت، الوزير عربيات بالعمل على زيادة رواتب موظفي  الأوقاف في القدس الشريف، وتقديم الحوافز المناسبة لهم والتي من شأنها التخفيف من أعبائهم المعيشية”.

وأضاف إن اللجنة سعت عبر العديد من المناسبات الدفع تجاه إدانة القرارات الإسرائيلية الغاشمة بحق الشعب الفلسطيني، لاسيما قرار “منع رفع الآذان في مدينة القدس وفلسطين”.

من جانبهوردا على استفسارات أعضاء اللجنة حول حظر رفع الآذان، أوضح عربيات “أن الأردن رفض ويرفض بالكامل القرار الذي يتنافى مع العقائد السماوية والأعراف الدولية

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com