الجمعة , أبريل 19 2024 | 11:46 ص
الرئيسية / جامعات / طي صفحة قضية جامعة البلقاء التطبيقية ورئيسها مع النائب الدكتور احمد الرقب

طي صفحة قضية جامعة البلقاء التطبيقية ورئيسها مع النائب الدكتور احمد الرقب

فيلادلفيا نيوز

 

 توجه وفد من مجلس النواب ضم الاستاذ صالح العرموطي، الاستاذ عبدالمنعم العودات، محمد الزعبي، خالد البكار، محمد ابو ستة، الدكتور احمد الرقب، الدكتور علي الحجاحجة، وابراهيم السيد، الى جامعة البلقاء التطبيقية الثلاثاء والتقوا مع الدكتور عوني البشير نائب رئيس مجلس امناء الجامعة ورئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي ومجلس العمداء .

حيث قدم الدكتور احمد الرقب اعتذاره الرسمي لجامعة البلقاء التطبيقية واسرتها ورئيسها الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي عما بدر منه من اساءات للجامعة واساءات شخصية اثناء المقابلة التلفزيونية في برنامج في عين الحدث في محطة الاردن اليوم.

وكان نائب رئيس مجلس الامناء ورئيس الجامعة والعمداء قد استمعوا الى كلمات من السادة النواب اكدوا فيها اعتزازهم في جامعة البلقاء التطبيقية والانجازات التي تحققت خلال العامين الماضيين ماليا واداريا واكاديميا بإدارة رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي.

وقد قبل مجلس عمداء جامعة البلقاء التطبيقية اعتذار الدكتور احمد الرقب بصفته مجلس الحاكمية التنفيذي لجامعة البلقاء التطبيقية .

وألقى الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي كلمة اعلن فيها تنازله عن حقه الشخصي عن الدكتور احمد سليمان الرقب وبما صدر عنه من اساءات شخصية في اللقاء التلفزيوني.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com