الثلاثاء , أبريل 23 2024 | 2:39 م
الرئيسية / السلايدر / طلبة وأولياء أمور يعتصمون احتجاجا على واقع مدرسة التيم الجنوبي بمادبا

طلبة وأولياء أمور يعتصمون احتجاجا على واقع مدرسة التيم الجنوبي بمادبا

فيلادلفيا نيوز

نفذ أولياء أمور طلبة مدرسة التيم الجنوبي التابعة لتربية مادبا والطلبة اعتصاما صباح اليوم الاحد أمام المدرسة احتجاجا على عدم فتح صفوف في المدرسة لمرحلة الثانوية والاكتظاظ في الصفوف.

وقالوا إنهم لم يجدوا استجابة رغم أن مطالبهم قديمة ،موضحين أنه يدرس بالمدرسة 270 طالبا من الصف الاول وحتى السابع ويتسرب الطلاب بعد ذلك سنويا لعدم وجود شعب لهم في المدرسة.

وأضافوا أنه يوجد اكتظاظ داخل الغرف الصفية حيث يصل عدد الطلبة في الصف الواحد إلى مايقارب 40 طالبا ويوجد صفوف مجمعة بحيث لا يأخذ الطالب حقه في الحصة المدرسية.

وطالبوا بنقل المدرسة الى مبنى آخر وترفيعها ليتسنى للطلبة بعد الصف السابع إكمال دراستهم بدل تسربهم وتركهم المدرسة، مؤكدين استمرار الاعتصام لحين الاستجابة لمطالبهم.

وقال مدير التربية والتعليم للواء قصبة مادبا محمد المسلم إن المبنى مستأجر ويعاني من الاكتظاظ وتم البحث عن مبنى جديد مناسب ولكن عندما تم اختيار أحد المباني رفضه الأهالي كونه نفس سعة المبنى القديم.

وأضاف أنه سيتم تكليف صاحب المبنى الجديد لزيادة عدد الغرف الصفية أو البحث عن مبنى جديد أكبر لحل مشكلة المدرسة ،مبينا ان المبنى الحالي لا يمكن زيادة غرف صفية جديدة فيه.

(بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com