الخميس , مارس 28 2024 | 7:16 م
الرئيسية / stop / طقس مائل للبرودة اليوم وارتفاع طفيف غدا

طقس مائل للبرودة اليوم وارتفاع طفيف غدا

فيلادلفيا نيوز

تكون الاجواء اليوم الخميس، مائلة للبرودة قليلاً فوق المرتفعات الجبلية العالية ولطيفة الحرارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة خاصة في شرق المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، يطرأ يوم غدٍ الجمعة، ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتسجل أعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (5-6) درجات مئوية، حيث تسود أجواء لطيفة الحرارة في معظم المناطق، بينما تميل للدفء قليلا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات قد تثير الغبار في مناطق البادية.

وتبقى الأجواء بعد السبت، لطيفة الحرارة في معظم المناطق، ومائلة للدفء في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتظهر كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

ويطرأ يوم الأحد انخفاض طفيف على درجات الحرارة؛ وتكون الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق ومائلة للدفء قليلاً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في مناطق البادية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 17- 6 درجات مئوية، غرب عمان 15 – 4، المرتفعات الشمالية 14 – 5، مرتفعات الشراة 15 – 4، مناطق البادية 19 – 4، مناطق السهول 17 – 6 ، الأغوار الشمالية 24- 13، الأغوار الجنوبية 26 – 15، البحر الميت 25 – 14، وفي خليج العقبة 24 – 13 درجة مئوية.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com