الجمعة , أبريل 26 2024 | 8:36 م
الرئيسية / stop / طقس العرب : خابت امالنا ونعتذر- صورة

طقس العرب : خابت امالنا ونعتذر- صورة

فيلادلفيا نيوز

 

قدم موقع طقس العرب اعتذاره لمتابعيه في مناطق العاصمة عمان وشمال وسط المملكة ، بعد اخفاق توقعاته بسقوط الثلوج فوق المناطق التي يزيد ارتفاعها على 900 متر .
وقال الموقع في بيان الاعتذار :
” متابعي موقع طقس العرب الكرام ،،
اليوم خابت آمالنا وآمالكم برؤية الزائر الابيض في الجبال الغربية من العاصمة عمان ، وبعض المرتفعات في المحافظات شمال ووسط لمملكة ، بحسب ما تبنانا به ولم نصب بهذا الامر .
نعتذر لكل من يتابع نشراتنا ويثق في شركة طقس العرب ، واننا هنا اذ نملك الجرأة للاعتراف بات تنبؤاتنا لم تصب ، ولم تكن في محلها للعاصمة عمان ، فإننا نملك الجرأة ايضا للاعتذار الشديد عما حصل ، آملين ان لا يتكرر مثل هذا الامر بالرغم من كون الاخطاء جزء من عالم التنبؤات الجوية .
ونحمد الله جميعا على نعمة المطار التي عملت المملكة اغلب هذ الاسبوع .
اما الاخوة المتابعين الكران في جنوب الاردن فنسأل الله ان يجعلها ثلوج خير وبركة .
املين ان نبقى عند حسن ظنكم ونحظى بثقتكم
ان اصبتا فمن الله وان اخطأنا فمن انفسنا
والله اعلم
فريق طقس العرب . “
وكان موقع طقس العرب قال في نشرته الجوية الصادرة الاربعاء انه يتوقع أن تتساقط الثلوج – إن شاء الله -فوق المرتفعات الجبلية التي تزيد عن 900 متر، وتتراكم خاصة على المرتفعات التي تزيد عن 1000 متر في شمال ووسط المملكة، كما لا يُستبعد حدوث تراكمات فوق العديد من المناطق التي يزيد ارتفاعها عن 900 متر عن سطح البحر .
يشار الى دائرة الارصاد الجوية توقعت ايضا تساقط الثلوج بين الحين والآخر فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 900م عن سطح البحر، وفقا لنشرتها الجوية التي نشرتها وكالة الانباء بترا صباح الخميس .
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com