السبت , أبريل 27 2024 | 2:01 ص
الرئيسية / السلايدر / طقس الأردن ..ارتفاع قليل على درجات الحرارة واجواء باردة بوجهٍ عام السبت

طقس الأردن ..ارتفاع قليل على درجات الحرارة واجواء باردة بوجهٍ عام السبت

فيلادلفيا نيوز

تميل درجات الحرارة، نهار السبت، للارتفاع قليلاً، مع بقائها حول معدلاتها الاعتيادية بوجه عام، ويبقى الطقس بارداً بوجهٍ عام، إلا أنه يتحول ليُصبح صحواً، مع ظهور بعض الغيوم المُنخفضة في أجزاء من المملكة، بينما تكون الرياح جنوبية شرقية مُعتدلة السرعة، تنشط على فترات وتعمل على زيادة الاحساس بالبرودة بشكل لافت، وفق ما ذكر موقع “طقس العرب”.
ليلا، يكون الطقس بارداً في مُعظم المناطق، ويتحول ليُصبح فجراً شديد البرودة في مناطق البادية والسهول الشرقية وقِمم جبال الشراه، ويُتوقع تشكل الصقيع في تلك المناطق وذلك بُعيد منتصف الليل، كما يُحتمل تشكل الضباب في أجزاء محدودة من السهول الشرقية، في حين تكون الرياح جنوبية شرقية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً وتزيد من الإحساس
بالبرودة بشكل لافت.
أما غدا نهارا، فتكون درجات الحرارة حول مُعدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من العام، إلا أن درجات الحرارة الملموسة تكون مُنخفضة، ويكون الطقس بارداً ومُشمساً بوجهٍ عام في معظم المناطق، فيما تكون الرياح جنوبية شرقية مُعتدلة السرعة، تنشط على فترات وتعمل على زيادة الاحساس بالبرودة بشكل لافت.
ليلا، يكون الطقس بارداً في مُعظم المناطق، ويتحول ليُصبح فجراً شديد البرودة في مناطق البادية والسهول الشرقية وقِمم جبال الشراه، وتكون الرياح جنوبية شرقية مُعتدلة السرعة، تنشط على فترات وتعمل على زيادة الاحساس بالبرودة بشكل لافت.
وفي خليج العقبة اليوم وغدا، تكون الرياح شمالية مُعتدلة السرعة، وموج البحر خفيف بارتفاع (5-15 سم)، ودرجة حرارة سطح المياه 24 درجة مئوية.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com