الجمعة , أبريل 19 2024 | 10:57 م
الرئيسية / السلايدر / ضبط 9 مروجي وحائزي مخدرات في 6 قضايا مختلفة

ضبط 9 مروجي وحائزي مخدرات في 6 قضايا مختلفة

فيلادلفيا نيوز

تمكنت ادارة مكافحة المخدرات من القاء القبض على تسعة اشخاص من مروجي وحائزي المواد المخدرة خلال تعاملها مع ٦ قضايا في مختلف محافظات المملكة – وفق مصدر امني-.

وفي التفاصيل قال المصدر انه وضمن الجهود التي تبذلها ادارة مكافحة المخدرات في تتبع وملاحقة مروجي وحائزي المواد المخدرة للحد من نشاطاتهم الجرمية فقد تمكنوا من القبض على ٩ منهم خلال ٦ قضايا تعاملوا معها في الايام الماضية  في محافظات ومناطق المملكة ، ويضبطون ما بحوزتهم من مواد مخدرة .

وكان من ابرز تلك القضايا في البادية الشمالية حيث نفذت قوة امنية من ادارة مكافحة المخدرات وباسناد من مديرية شرطة البادية الشمالية  مداهمة لمنزل احد مروجي المواد المخدرة بعد معلومات وردت حول حيازته لكميات من تلك المواد ، حيث تم القاء القبض عليه وعثر داخل منزله بعد تفتيشه على  ١١٢ كف من مادة الحشيش المخدرة .

وتعاملت كوادر ادارة مكافحة المخدرات مع اثنين من مروجي المواد المخدرة في العاصمة من خلال قضيتين منفصلتين والقت القبض على الاول بمداهمة لمنزله بعد الاشتباه بتورطه ببيع وترويج المواد المخدرة وبتفتيش المنزل تم ضبط كمية من تلك المواد ، في حين القي القبض على الاخر متلبسا ببيع وترويج المواد المخدرة وضبط ما بحوزته من مواد مخدرة .

وفي احدى محافظات اقليم الوسط نفذ العاملون في ادارة مكافحة المخدرات وباسناد من المركز الامني المختص مداهمتين لمنزلين استخدما لتخزين المواد المخدرة من قبل عدد من مروجي تلك المواد والقي القبض خلالهما على اربعة منهم وبحوزتهم كميات من الحبوب والمواد المخدرة المختلفة والمعدة للبيع والترويج .

وخلال كمين في احدى محافظات الشمال القي القبض على اثنين من المطلوبين داخل مركبة في الشارع العام اثناء قيامهما بالترويج للمواد المخدرة وبتفتيش المركبة تم ضبط كميات متفرقة من تلك المواد .

واشار المصدر ان الجهات المعنية  باشرت بالتحقيق مع كافة المقبوض عليهم لاحالتهم لمدعي عام محكمة امن الدولة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com