الجمعة , مارس 29 2024 | 3:54 م
الرئيسية / السلايدر / ضبط 32 مطلوبا بقضايا مالية تزيد قيمتها عن 6 ملايين دينار

ضبط 32 مطلوبا بقضايا مالية تزيد قيمتها عن 6 ملايين دينار

فيلادلفيا نيوز

القت إدارة التنفيذ القضائي القبض على 32 مطلوبا بقضايا مالية وجنائية مختلفة وكان أبرز من تم إلقاء القبض عليهم شخصان، الأول بحقه 3 طلبات أحدها بقيمة مليونين و889 الف دينار، والشخص الثاني مطلوب بقضية مالية قدرها مليونين و638 ألف دينار.

وبحسب الناطق الإعلامي في مديرية الأمن العام فإن الجهود المستمرة في متابعة الأشخاص المطلوبين والتي ينفذها العاملون في إدارة التنفيذ القضائي، ومن خلال شعبة المتابعة في الإدارة ومختلف الأقسام المنتشرة في المملكة، وخلال الاسبوع الماضي ، قد أدت إلى إلقاء القبض على 32 شخصا من المطلوبين بعدة طلبات للجهات القضائية عن قضايا مالية كبيرة وجزائية.

وأوضح الناطق الإعلامي أن من أبرز ما تم من إجراءات قبض كان بحق شخص عليه 3 طلبات أحدها بقيمة مليونين و889 الف دينار، وشخص آخر مطلوب بقضية مالية قدرها مليونين و638 ألف دينار.

وتابع الناطق الإعلامي أن جهود المتابعة كذلك قد أسفرت عن إلقاء القبض على 30 شخصاً اخرين في عدة محافظات ممن بحقهم طلبات تراوحت بين الأربعة طلبات و13 طلبا، ومنها إلقاء القبض على مطلوب بحقه 11 طلب وبمبلغ مالي أكثر من 800 ألف دينار ، ومطلوب بحقه 10 طلبات ومبالغ مالية مجموعها 120 ألف دينار، وآخر بحقه 9 طلبات منها مبلغ مالي 100 ألف دينار.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com