الخميس , مايو 2 2024 | 8:35 م
الرئيسية / السلايدر / ضبط متسول بحوزته 236 دينارا ويحمل 98 قيدا جرميا

ضبط متسول بحوزته 236 دينارا ويحمل 98 قيدا جرميا

فيلادلفيا نيوز

ضبطت وحدة مكافحة التسول بوزارة التنمية الاجتماعية، في العاصمة عمان اليوم الخميس، متسولا من اصحاب الاسبقيات وبحوزته 236 دينارا.

وقال مدير وحدة مكافحة التسول خالد المومني أن المتسول يبلغ من العمر 44 عاما وهو سليم البنية، وتبين أنه يحمل 98 قيدا جرميا من أنواع مختلفة، وقد تم تحويله إلى المركز الامني لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقه.

وأضاف أن فرق المكافحة في الوزارة والمديريات الميدانية في جميع أنحاء المملكة، واصلت عملها خلال عطلة العيد وعلى مدار الساعة، وتمكنت من القبض على 226 متسولا ومتسولة من مختلف الأعمار والجنسيات.

وبين أن عدد المتسولين من فئة الذكور البالغين الأردنيين بلغ 51 متسولا، والإناث 56 متسولة، في حين أن أعداد فئة الأحداث بلغت 40 للذكور و26 للإناث، أما الجنسيات الأخرى فقد بلغ عدد الذكور منهم 25 والإناث 28.

ونوّه المومني إلى أن التسول جرم يعاقب عليه القانون، وتزداد في حالات التكرار، مناشدا المواطنين بعدم منح المال لهم كون أغلبهم ليسوا فقراء بل يمتهنونه.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com