السبت , أبريل 27 2024 | 4:57 ص
الرئيسية / السلايدر / ضبط شخصين بحادثة تحطيم مركبتين قرب دوار المدينة الرياضية

ضبط شخصين بحادثة تحطيم مركبتين قرب دوار المدينة الرياضية

فيلادلفيا نيوز

أكد مصدر أمني، أنه تم ضبط شخصين يعملان بمهنة “كنترول” على حافلات عمومية، إثر حادثة اعتداء وقعت قرب دوار المدينة الرياضية بعمان، يوم أمس الأحد؛ حيث تم تحطيم مركبتين وضرب السائقين من قبل أشخاص عدة إثر خلاف مروري.

وانتشرت على نطاق واسع مقاطع فيديو للحادثة عبر مواقع التواصل وأثارت موجة استياء وانتقادات.

وقال المصدر الأمني، إن مشاجرة وقعت ظهر أمس الأحد، قرب دوار المدينة الرياضية، قام خلالها سائق إحدى الحافلات ومرافقه وشخصان آخران، بالاعتداء على مواطنين بالعصي والهراوات ودهسهما وإلحاق أضرار مادية بمركبتيهما؛ حيث تلقى رجال الأمن العام بلاغا بوقوع المشاجرة، وتم التحرك للمكان وملاحقة الحافلة وضبطها ومعتدين اثنين، وجرى توديعهما لمركز أمن الشميساني لمباشرة التحقيقات معهما، كما وجرى إسعاف المواطنين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وهما بحالة صحية متوسطة.

وأضاف المصدر أنه جرى توقيف الشخصين المعتدين للتوسع بالتحقيق معهما تمهيدا لاتخاذ أشد العقوبات القانونية والإدارية بحقهما لما ارتكباه من تجاوز للقانون والأخلاق والآداب العامة، والقيام بالاعتداء بتلك الصورة على مواطنين في الشارع العام، إضافة إلى التعميم على شخصين آخرين توارا عن الأنظار ثبتت مشاركتهما بالاعتداء.

وشدد المصدر على أن رجال الأمن العام لن يسمحوا بمثل تلك التصرفات والأفعال الخارجة على القانون والأخلاق العامة، وسيتم التعامل معها بكل حزم وصرامة ومع كل من يقوم بها، وأن الإجراءات الأمنية مستمرة لضبط المخالفات والتجاوزات والتعديات كافة على القانون ومنع وقوعها.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com