الأربعاء , مايو 8 2024 | 11:13 م
الرئيسية / اقتصاد / صناعة الأردن تنظم ورشة حول قانون التدقيق الطاقي

صناعة الأردن تنظم ورشة حول قانون التدقيق الطاقي

فيلادلفيا نيوز

 

تنظم غرفة صناعة الاردن بالتعاون مع وزارة الطاقة والثروة المعدنية ومشروع الوكالة الأميركية للتنمية الدولية لتطوير قدرات قطاع الطاقة الأردني يوم الاربعاء المقبل ورشة عمل حول قانون التدقيق الطاقي الإلزامي.

وتسعى الورشة الى مناقشة مسودة التعليمات المتضمنة الزامية التدقيق الطاقي على المنشآت الصناعية،لغايات إشراك القطاع في صناعة القرار والتعرف على أبرز المعوّقات والتحديات المتوَقعة من تطبيق هذه التعليمات، بالاضافة إلى التعرّف على آراء ومقترحات القطاع الصناعي بما يتعلّق بها الموضوع.

واعتبر المدير العام لغرفة صناعة الاردن الدكتور ماهر المحروق الورشة فرصة لتقديم ملاحظات المنشآت الصناعية على النظام قبل تعديله رسمياً، حيث ستقوم وزارة الطاقة والثروة المعدنية بتطبيق النظام حالما يتم تعديله وعرضه على جميع القطاعات.

واشار المحروق في بيان صحافي اليوم السبت الى ان الورشة تسعى لتحقيق عدة اهداف ابرزها تقديم مبدأ سياسة تدقيق الطاقة الإلزامي لكبار مستهلكي الطاقة وكيفية الاستفادة منه في القطاع الصناعي، و طرح توصيات المستشارين الدوليين وعرض قصص نجاح بهذا الخصوص.-(بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com