السبت , أبريل 20 2024 | 1:21 ص
الرئيسية / stop / صفحة المقاطعة تقترب من 1.1 مليون متابع

صفحة المقاطعة تقترب من 1.1 مليون متابع

فيلادلفيا نيوز

 

اقتربت صفحة المقاطعة الاردنية من الوصول الى 1.1 مليون متابع ، بعد ان وصل عدد متابعي الصفحة حتى الساعة 3 من عصر السبت الى مليون و90 الف متابع .
وحظيت الصفحة باقبال كبير واهتمام من الأردنيين ، اذا انه وعلى الرغم من انها انشئت قبل نحو 20 يوم تقريبا الى ان متابعيها تخطوا المليون ، دون استخدام الاعلانات والترويج .
وبدأت الصفحة بحملات لمقاطعة سلعتي بيض المائدة والبطاطا ، ولقيت تفاعلا من المواطنين ، وحتى من بعض تجار التجزئة ، ما دفع الى تخفيض سعر المادتين فعليا .
ويخطط القائمون للصفحة كما قالوا  سابقا الى الاستمرار في حملتهم ، ومقاطعة سلع جديدة مستقبلا ولكن بعد دراسة السلعة ، والطريقة التي سيقاطعون بها تلك السلعة .
وكانت الحكومة علقت على الحملة على لسان وزير الاعلام – الناطق باسمها الدكتور محمد المومني بالقول ان حملات المقاطعة للسلع المرتفعة الثمن بشكل غير مبرر سلوك حضاري ، متبع بأغلب الدول .
واضاف المومني في تصريحات الخميس لبرنامج “أخبار وحوار” على شاشة التلفزيون الأردني : نحن دولة منفتحة وحرة ، وللمواطنين حق في التعبير عن آراءهم .
وبين انه عند ارتفاع سلعة فان وزارة الصناعة تلعب دورها في مراقبة الشركات والمحلات ، كما تصدر جمعية حماية المستهلك تقارير دورية ، ولكن نؤكد دائما ان الوزارة لا تستطيع فرض رقيب على كل منشئة او كل تاجر، وعلى المواطن ان يكون عين الحكومة التي تراقب مثل هذه المخالفات .
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com