الجمعة , مايو 17 2024 | 6:40 ص
الرئيسية / السلايدر / شوارع واحياء في السلط بلا إنارة ليلا منذ المنخفض الثلجي

شوارع واحياء في السلط بلا إنارة ليلا منذ المنخفض الثلجي

فيلادلفيا نيوز

شكا مواطنون في مدينة السلط من انعدام الرؤية ليلا في شوارع واحياء سكنية جراء انقطاع التيار عن أعمدة الاضاءة في عدد من الاحياء منذ المنخفض الثلجي الماضي.

وقال مواطنون في مناطق اسكان الجمارك وطيبة والسرو ومناطق اخرى في مدينة السلط، إن الطرق لم تضاء في احيائهم من المنخفض الثلجي، رغم إزالة الاشجار التي كانت تتداخل مع أسلاك الكهرباء، فيما لم تستجب البلدية لأي من شكواهم.

مواطن بين في شكواه، إنه يحاول منذ أكثر من اسبوع الاتصال مع بلدية السلط ورئيس وحدة الانارة فيها للتبليغ عن الانارة، إلا انه فوجئ بالطلب منه الحضور لمبنى البلدية لتسجيل الشكوى، مستهجنا ذلك رغم اغلاق البلدية ابوابها عدة ايام بسبب انتشار فيروس كورونا وتسجيل اصابات بين الموظفين.

وأضاف، “هل يعقل في ظل هذه الظروف الوبائية أن يطلب من المواطن مراجعة البلدية شخصيا، وهل يحتاج الابلاغ عن انارة طريق الحضور إلى البلدية، ولماذا لا يخصص موقع الكتروني لتسجيل الشكاوي من خلاله؟”.

مواطن آخر أضاف على الشكوى بأنه توجه إلى مبنى البلدية عدة مرات للابلاغ عن عدم إنارة الحي الذي يسكنه ليلا، إلا أنها كانت مغلقة بسبب الوباء، فيما لم يجيب أحدا على اتصالاته.

وأكد أحد سكان حي الجمارك بأنه تواصل مع رئيس اللجنه شخصيا ومنذ فترة طويلة إلا ان رئيس قسم الانارة أصر على رأيه بحضور جميع من يرغب بالابلاغ عن الانارة شخصيا إلى مبنى البلدية.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com