الجمعة , أبريل 26 2024 | 5:08 م
الرئيسية / السلايدر / سلطة منطقه العقبه الاقتصاديه الخاصه تتشارك مع المجتمع المحلي في انشطه تطوعيه لحي الشعبيه

سلطة منطقه العقبه الاقتصاديه الخاصه تتشارك مع المجتمع المحلي في انشطه تطوعيه لحي الشعبيه

فيلادلفيا نيوز – خليل الفرايه

بمشاركة من مبادره اترك أثر في تلبيةً للاحتياجات المواطنين قام فريق تطوير حي الشعبيه بتنفيذ حملة نظافة وتزين وتجميل منطقة الشعبية
بتنسيق من قسم تطوير الاحياء السكنيه / مديرية تنمية المجتمع المحلي بالتشارك مع شركة اوربسير ومركز خدمات المدينة.
استمرت الحملة لمدة يومين في منطقة الشعبيه واشتملت على النظافة ودهان الأسوار الخارجية ورسومات وتنظيف المنطقه من الداخل من الرمال والحجارة. حيث وجه مدير مديرية تنمية المجتمع المحلي السيد وسيم الجرابعة الشكر لجميع المشاركين بهذة الحملة لجهودهم المميزة وعطائهم الجميل وأكد على اهمية الحملات التطوعية بما يسهم بتعميق الحس بالمسؤولية المجتمعية والمحافظة على نظافة المرافق الخدمية العامة وأكد أن هذه الحملة تأتي بالشراكة مع المؤسسات والشركات والمبادرات المختلفة والهدف منها توعوي بأهمية المحافظة على النظافة العامة في الشوارع وعدم رمي النفايات والانقاض بشكل عشوائي والمحافظة على الجدران وعدم الكتابة عليها.
وتلبي هذه الحمله عمل مديرية خدمات المدينة بتفعيل دور المواطن في المشاركة بمبادرات تنمية المجتمع المحلي للحفاظ على النظافة العامة والمشهد الجمالي لمناطق محافظتنا واحيائها الداخلية وتعاونهم الدائم لتقديم اي خدمات تلبي احتياجات اي منطقة.
وتساعد هذه الحمله شركة اوربسير في رفع مستوى النظافة في كافة الأحياء التابعة للمحافظة للحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة التي تعتبر سياحية ويرتادها الزوار من خارج وداخل المملكة.

وتحدث فريق لجنة الحي والمشاركين بأن مثل هذة الحملات التطوعية تعزز الانتماء والوفاء للوطن وتحمل المسؤولية من أجل تزين وتجميل الشوارع لتبقى نظيفة وأننا نحتاج المزيد من الحملات والمبادرات مستقبلا.
وكان لمبادرة اترك دور في دمج المتطوعين مع المجتمع المحلي لإبراز طاقات الشباب وإعطائهم أدوار قيادية للعمل على تحسين البيئة المجتمعية من خلال أعمال تطوعية يقومون بها وإن دور المتطوعين بهذه الحملة المساعدة في أعمال التزيين والدهان لتحسين الصورة الجمالية لمنطقة الشعبية في محافظة العقبة
وتم أخذ الاحتياطات اللازمة لسلامة المتطوعين من خلال ارتداء أدوات السلامه.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com