الثلاثاء , مارس 19 2024 | 7:34 ص
الرئيسية / اقتصاد / زواتي تعلن خطة طوارئ وزارة الطاقة لفصل الشتاء

زواتي تعلن خطة طوارئ وزارة الطاقة لفصل الشتاء

فيلادلفيا نيوز

أعلنت وزارة الطاقة والثروة المعدنية اليوم الثلاثاء عن خطة الطوارئ لفصل الشتاء لضمان أمن التزود بالطاقة لجميع القطاعات بشكل مستدام.
وقالت وزيرة الطاقة والثروة المعدنية المهندسة هالة زواتي في تصريح صحفي اليوم ان الخطة التي تنفذ من خلال شعبة إدارة الازمات في الوزارة، تتابع توفر المخزون الكافي للمشتقات النفطية والغاز البترولي المسال خلال فصل الشتاء.
كما تتابع الخطة محطات توليد الطاقة الكهربائية والحالة العامة للمنشآت لضمان معالجة اية اعطال طارئة بالسرعة الممكنة بالإضافة الى تفقد ميداني لجميع منشآت الطاقة الحيوية لضمان سلامتها واستمرارية عملها.
ووفق الوزيرة زواتي تهدف الخطة الى ضمان استمرارية التزود بالتيار الكهربائي في فصل الشتاء وضمان توفر كميات كافية من المحروقات والغاز البترولي المسال للمستهلكين وتحقيق التناسق والتكامل في الجهود على جميع المستويات في قطاع الطاقة ومع مختلف الجهات المعنية في الدولة.
وتشارك وزارة الطاقة والثروة المعدنية بتمارين المركز الوطني للأمن وادارة الازمات بهدف تكريس الجهود الوطنية لمواجهة الحالات الطارئة من خلال التعاون والتنسيق بين جميع مؤسسات الدولة.

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com