الجمعة , أبريل 19 2024 | 8:51 م
الرئيسية / stop / زخات مطرية في أماكن متفرقة بالمملكة قد يصحبها الرعد أحيانا

زخات مطرية في أماكن متفرقة بالمملكة قد يصحبها الرعد أحيانا

فيلادلفيا نيوز

تتأثر المملكة الثلاثاء، بحالة من عدم الاستقرار الجوي، وتكون الأجواء غائمة جزئيا إلى غائمة أحيانا ويتوقع هطول زخات من المطر في أماكن متفرقة من المملكة قد يصحبها الرعد أحياناً في بعض مناطق الأردن.

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، يحتمل أن تكون الزخات متوسطة الشدة في بعض الأحيان ولفترات محدودة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات قد تثير الغبار في مناطق البادية.

وتحذر الأرصاد في تقريرها من خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي ستشهد هطولا مطريا، ومن احتمال ضعيف لتشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، ومن خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمّان بين 30 – 18 درجة مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 28 – 17، وفي مرتفعات الشراة 29 – 14، وفي مناطق البادية 34 – 17، وفي مناطق السهول 31 – 16، وفي الأغوار الشمالية 34 – 19، وفي الأغوار الجنوبية 36 – 23، وفي البحر الميت 35 – 22، وفي خليج العقبة 35 – 23 درجة مئوية.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com